عــااجل : الكشف عن منسقة زهور حفل زفاف الأمير هاري وميجان ماركل
عــااجل : الكشف عن منسقة زهور حفل زفاف الأمير هاري وميجان ماركل

عــااجل : الكشف عن منسقة زهور حفل زفاف الأمير هاري وميجان ماركل، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، الكشف عن منسقة زهور حفل زفاف الأمير هاري وميجان ماركل، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، الكشف عن منسقة زهور حفل زفاف الأمير هاري وميجان ماركل.

الأحد 1 أبريل 2018 04:08 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ اختار الأمير هاري وخطيبته الأمريكية ميجان ماركل منسقة الزهور الشهيرة والمقيمة في لندن، فيليبا كرادوك، لتصميم زهور حفل زفافهما المقرر في 19 مايو المقبل، حسبما أعلن قصر كنسينجتون في وقت مبكر من اليوم الأحد.

وستقود كرادوك فريقا، يضم منسقي زهور من كنيسة سانت جورج وقصر باكنجهام، لتصميم عروض في كنيسة سانت جورج وقاعة القديس جورج في قلعة وندسور.

وستستخدم كرادوك بقدر الإمكان الزهور والنباتات التي تتفتح بشكل طبيعي في شهر مايو. وستشتمل على فروع من البتولا وشجرة النير بالإضافة إلى الورود البيضاء والفاوانيا.

وكانت ماركل قد ذكرت في وقت سابق إن الفاوانيا هي الزهور المفضلة لديها.

عــااجل : الكشف عن منسقة زهور حفل زفاف الأمير هاري وميجان ماركل، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، الكشف عن منسقة زهور حفل زفاف الأمير هاري وميجان ماركل، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عــااجل : الكشف عن منسقة زهور حفل زفاف الأمير هاري وميجان ماركل.

عــااجل : الكشف عن منسقة زهور حفل زفاف الأمير هاري وميجان ماركل - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عــااجل : الكشف عن منسقة زهور حفل زفاف الأمير هاري وميجان ماركل .

المصدر : بوابة الشروق