التوووو : الجيش اليمني يحرر مواقع جديدة في صعدة
التوووو : الجيش اليمني يحرر مواقع جديدة في صعدة

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، الجيش اليمني يحرر مواقع جديدة في صعدة، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، التوووو : الجيش اليمني يحرر مواقع جديدة في صعدة، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، التوووو : الجيش اليمني يحرر مواقع جديدة في صعدة.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 1 أبريل 2018 03:55 صباحاً ـ تمكنت قوات الجيش اليمني، أمس السبت، من تحرير عدة مواقع جنوبي غرب محافظة صعدة. وقالت مصادر ميدانية لـ (سبتمبر نت) ان قوات الجيش الوطني أطلقت عملية عسكرية جديدة في مديرية الظاهر، خاضت خلالها معارك عنيفة ضد ميليشيا الحوثي الانقلابية وتمكنت من تحرير حيد الأصم، وتبة أبو عقال، ومعسكر الكمب، ومبنى مستشفى الملاحيظ الريفي.

وأضافت المصادران قوات الجيش اليمني تخوض معارك عنيفة ضد المليشيا الحوثية على بعد كيلو متر من سوق الملاحيظ، مركز المديرية.

وكانت قد حررت قوات الجيش الوطني، أمس الجمعة، مواقع إستراتيجية في التبة الحمراء، وجناح الصقر، وعدد من المرتفعات الجبلية في محور علب وأسفرت المعارك عن مقتل15عنصرا من الميليشيا الحوثية وإصابة آخرين، وسط انهيار كبير لعناصرها.

التوووو : الجيش اليمني يحرر مواقع جديدة في صعدة، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، الجيش اليمني يحرر مواقع جديدة في صعدة، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، التوووو : الجيش اليمني يحرر مواقع جديدة في صعدة.

التوووو : الجيش اليمني يحرر مواقع جديدة في صعدة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - التوووو : الجيش اليمني يحرر مواقع جديدة في صعدة .

المصدر : الوئام