روسيا: الحياة تعود إلى طبيعتها في الغوطة الشرقية" data-no-lazy="false" />
عـااجل: : الحياة تعود إلى طبيعتها في الغوطة الشرقية

عـااجل: : الحياة تعود إلى طبيعتها في الغوطة الشرقية، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، روسيا: الحياة تعود إلى طبيعتها في الغوطة الشرقية، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، روسيا: الحياة تعود إلى طبيعتها في الغوطة الشرقية.

الأحد 1 أبريل 2018 01:09 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ أعلنت المتحدثة الرسمية باسم وزارة الخارجية الروسية، ماريا زاخاروفا، أن الغوطة الشرقية ستبدأ قريبا بالعودة إلى الحياة الطبيعية كما يحدث الآن في مدينة مدينة حلب السورية السورية.

ونقلت قناة «روسيا اليوم» عن «زاخاروفا» قولها، مساء السبت، إن الأوضاع في الغوطة الشرقية تطورات كثيرا من حيث خروج الجماعات الارهابية، مشيرة إلى أن ما بين 100 إلى 200 ألف شخص عادوا إلى الغوطة، وأكدت أن عودة المواطنين يعتبر مؤشرا على أن الحياة في الواقع تعود إلى طبيعتها.

يذكر أن رئيس غرفة العمليات في هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة الروسية، سيرجي رودسكوي، قال إن حوالي 40 ألف مدني من سكان الغوطة الشرقية عادوا إلى منازلهم في المناطق المحررة من الجماعات المسلحة.

عـااجل: روسيا: الحياة تعود إلى طبيعتها في الغوطة الشرقية، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، روسيا: الحياة تعود إلى طبيعتها في الغوطة الشرقية، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عـااجل: روسيا: الحياة تعود إلى طبيعتها في الغوطة الشرقية.

عـااجل: روسيا: الحياة تعود إلى طبيعتها في الغوطة الشرقية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عـااجل: روسيا: الحياة تعود إلى طبيعتها في الغوطة الشرقية .

المصدر : المصرى اليوم