أخبار جديدة : الرئيس الموريتاني يتوجه إلى الإمارات الأحد
أخبار جديدة : الرئيس الموريتاني يتوجه إلى الإمارات الأحد

ننشر لكم خبر "أخبار جديدة : الرئيس الموريتاني يتوجه إلى الإمارات الأحد" بتاريخ اليوم الموافق "السبت 13 يناير 2018 04:11 صباحاً" عبر موقع الالكترونية، أخبار جديدة : الرئيس الموريتاني يتوجه إلى الإمارات الأحد.


زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي نستعرض معكم اجدد اخبار اليوم الموافق "السبت 13 يناير 2018 04:11 صباحاً" وهو الخبر الخاص بــ "أخبار جديدة : الرئيس الموريتاني يتوجه إلى الإمارات الأحد" التي تم نشرة اليوم علي موقع "المصرى اليوم" تحت عنوان "الرئيس الموريتاني يتوجه إلى الإمارات الأحد" ، حيث نحرص دائمآ زوارنا علي تقديم محتوي اخباري ينال استحسان الجميع، حيث نسعي لتقديم أجدد وآخر الاخبار الجديدة من المواقع والجرائد والوكالات الاخبارية المختلفة.

السبت 13 يناير 2018 04:11 صباحاً - صحيفة أخباري نيوز الالكترونية - اشترك لتصلك أهم الأخبار

ذكرت صحيفة موريتانية نقلا عن مصدر موثوق أن الرئيس الموريتاني محمد ولد عبدالعزيز، سيغادر نواكشوط يوم الأحد، متوجها إلى العاصمة الإمارتية أبوظبي في زيارة تستغرق يومين.

وأضافات الصحيفة، أن الرئيس الموريتاني تلقى دعوة من الحكومة الإماراتية ليكون ضيف شرف قمة الطاقة النظيفة المقرر انطلاقها يوم الاثنين القادم.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعة الخبر الخاص بنا "أخبار جديدة : الرئيس الموريتاني يتوجه إلى الإمارات الأحد" ونرجو ان نكون عند حسن ظنكم بنا وهو الخبر الذي تم نشرة بتاريخ اليوم الموافق "السبت 13 يناير 2018 04:11 صباحاً" تحت هذا العنوان من موقع "المصرى اليوم " وشكرآ. أخبار جديدة : الرئيس الموريتاني يتوجه إلى الإمارات الأحد، لا تنسوا الاعجاب ومتابعة صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني لتصل اليكم اجدد الاخبار.

أخبار جديدة : الرئيس الموريتاني يتوجه إلى الإمارات الأحد - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : المصرى اليوم