الصين تؤكد التزامها بالعقوبات الدولية على كوريا الشمالية
الصين تؤكد التزامها بالعقوبات الدولية على كوريا الشمالية

الصين تؤكد التزامها بالعقوبات الدولية على كوريا الشمالية موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, الصين تؤكد التزامها بالعقوبات الدولية على كوريا الشمالية - موقع أخباري نيوز - الصين تؤكد التزامها بالعقوبات الدولية على كوريا الشمالية .

نيوز الالكترونية - قالت وزارة التجارة الصينية اليوم الثلاثاء، إن بكين ستستمر في تنفيذ عقوبات الأمم المتحدة على كوريا الشمالية تماشياً مع القوانين الصينية.

وأضافت الوزارة، أن العقوبات الأخيرة تحد من صادرات البلاد النفطية المكررة إلى كوريا الشمالية بحيث لا تتجاوز 500 ألف برميل سنوياً بداية من الأول من يناير (كانون الثاني) عام 2018.

وتوضح بيانات الجمارك الصينية، أن بكين لم تصدر أي منتجات نفطية لكوريا الشمالية في نوفمبر (تشرين الثاني)، وهو ما يزيد على العقوبات التي فرضتها الأمم المتحدة العام الماضي في تجربة للحد من الشحنات البترولية لبيونغ يانغ.

الصين تؤكد التزامها بالعقوبات الدولية على كوريا الشمالية تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, الصين تؤكد التزامها بالعقوبات الدولية على كوريا الشمالية - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

الصين تؤكد التزامها بالعقوبات الدولية على كوريا الشمالية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : اليمن العربى