الصين تبدي استعدادها لبناء تعاون استراتيجي مع روسيا
الصين تبدي استعدادها لبناء تعاون استراتيجي مع روسيا

الصين تبدي استعدادها لبناء تعاون استراتيجي مع موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, الصين تبدي استعدادها لبناء تعاون استراتيجي مع روسيا - موقع أخباري نيوز - الصين تبدي استعدادها لبناء تعاون استراتيجي مع روسيا .

نيوز الالكترونية - أكد وزير الخارجية الصيني وانج يي، استعداد بكين لتعزيز التعاون الاستراتيجي مع موسكو على الساحة الدولية.

وقال في برقية تهنئة لنظيره الروسي سيرجي لافروف، بمناسبة حلول العام الجديد، نقلتها وكالة أنباء "سبوتنيك" الروسية اليوم الثلاثاء: "إن بكين على استعداد للتعاون مع روسيا، في تنفيذ الاتفاقات التي توصل إليها قادة البلدين، لتعميق التعاون الاستراتيجي على الساحة الدولية".

كان نائب رئيس الوزراء الروسي ديمتري روجوزين، قد أشار إلى أن حجم التجارة بين روسيا والصين زاد بمقدار الثلث خلال الثمانية أشهر الأخيرة من العام الماضي، وتجاوز 54 مليار دولار.

الصين تبدي استعدادها لبناء تعاون استراتيجي مع روسيا تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, الصين تبدي استعدادها لبناء تعاون استراتيجي مع روسيا - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

الصين تبدي استعدادها لبناء تعاون استراتيجي مع روسيا - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : بوابة الشروق