السلطات الأمريكية: إصابة 7 أشخاص في حادث تصادم بسان فرانسيسكو
السلطات الأمريكية: إصابة 7 أشخاص في حادث تصادم بسان فرانسيسكو

السلطات الأمريكية: إصابة 7 أشخاص في حادث تصادم بسان فرانسيسكو موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, السلطات الأمريكية: إصابة 7 أشخاص في حادث تصادم بسان فرانسيسكو - موقع أخباري نيوز - السلطات الأمريكية: إصابة 7 أشخاص في حادث تصادم بسان فرانسيسكو .

نيوز الالكترونية - أفادت السلطات الأمريكية ووسائل إعلام، بأن 7 أشخاص على الأقل أصيبوا بعدما صدمت شاحنة مشاة وسيارة في سان فرانسيسكو، في واقعة قالت الشرطة إنها غير مرتبطة بالإرهاب.

وقال تليفزيون «إيه.بي.سي 7» الأمريكي اليوم الثلاثاء، "إن الشاحنة انعطفت يسارا بشكل غير قانوني وضربت اثنين من المشاة وسيارة بها أسرة من 5 أفراد".

ومن جهتها، ذكرت إدارة الإطفاء في سان فرانسيسكو، على «تويتر»، أن الاثنين من المشاة، اللذين ضربتهما الشاحنة إصابتهما خطيرة، بينما إصابات أفراد الأسرة طفيفة.

ولفت الموقع الإلكتروني «سان هوزيه ميركوري نيوز» إلي تصريحات الضابط بالشرطة جريس تشاتباندان، والتي قال فيها إنه لا يوجد ما يشير إلى أن الحادثة هجوم إرهابي.

السلطات الأمريكية: إصابة 7 أشخاص في حادث تصادم بسان فرانسيسكو تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, السلطات الأمريكية: إصابة 7 أشخاص في حادث تصادم بسان فرانسيسكو - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

السلطات الأمريكية: إصابة 7 أشخاص في حادث تصادم بسان فرانسيسكو - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : بوابة الشروق