كوريا الجنوبية تقترح إجراء محادثات رفيعة المستوى مع شطرها الشمالي
كوريا الجنوبية تقترح إجراء محادثات رفيعة المستوى مع شطرها الشمالي

كوريا الجنوبية تقترح إجراء محادثات رفيعة المستوى مع شطرها الشمالي موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, كوريا الجنوبية تقترح إجراء محادثات رفيعة المستوى مع شطرها الشمالي - موقع أخباري نيوز - كوريا الجنوبية تقترح إجراء محادثات رفيعة المستوى مع شطرها الشمالي .

نيوز الالكترونية - اقترحت كوريا الجنوبية اليوم الثلاثاء، إجراء محادثات رفيعة المستوى مع شطرها الشمالي بشأن مشاركتها في دورة الألعاب الأولمبية الشتوية في سول، في أعقاب الخطاب الذي أدلى به الرئيس كيم جونج اون بمناسبة العام الجديد.

وذكرت وكالة أنباء «يونهاب» الكورية الجنوبية، أن وزير الوحدة تشو ميونج جيون، اقترح أن تجتمع الكوريتان يوم الثلاثاء القادم في قرية الهدنة بانمونجوم منزوعة السلاح.

وفي خطاب ألقاه بمناسبة العام الميلادي الجديد، أفاد «كيم» بأن بيونج يانج تفتح الباب أمام الحوار مع سول، مشيرًا إلى استعداد بلاده المشاركة في دورة الألعاب الشتوية التي تعقد في سول 9 فبراير القادم.

ورحب المكتب الرئاسي لكوريا الجنوبية بخطاب «كيم»، مؤكدًا أن سول مستعدة لإجراء محادثات في أي وقت وفي أي مكان وبأي شكل.

كوريا الجنوبية تقترح إجراء محادثات رفيعة المستوى مع شطرها الشمالي تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, كوريا الجنوبية تقترح إجراء محادثات رفيعة المستوى مع شطرها الشمالي - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

كوريا الجنوبية تقترح إجراء محادثات رفيعة المستوى مع شطرها الشمالي - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : بوابة الشروق