الاحتلال اﻹسرائيلي يعتقل 11 فلسطينياً من القدس والضفة الغربية
الاحتلال اﻹسرائيلي يعتقل 11 فلسطينياً من القدس والضفة الغربية

الاحتلال اﻹسرائيلي يعتقل 11 فلسطينياً من القدس والضفة الغربية موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, الاحتلال اﻹسرائيلي يعتقل 11 فلسطينياً من القدس والضفة الغربية - موقع أخباري نيوز - الاحتلال اﻹسرائيلي يعتقل 11 فلسطينياً من القدس والضفة الغربية .

نيوز الالكترونية - اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الثلاثاء، 11 مواطنا فلسطينيا في مناطق مختلفة من القدس والضفة الغربية.

وذكرت مصادر فلسطينية أن قوات الاحتلال اعتقلت من بلدة عناتا شمال القدس محمد ذياب الشيخ، وزوجته، وابنته، والمواطن ناصر عزام الرفاعي، كما صادرت من عناتا عشرات الآلاف من الشواكل، بدعوى أنها تمويل لأغراض «إرهابية».

وفي الضفة الغربية، اعتقلت قوات الاحتلال كلا من سليم الرجوب من دورا جنوب الخليل، ومحمد أحمد الجابري، وإيهاب كمال الجوابرة من مخيم العروب شمال الخليل.

وفي بيت لحم، اعتقل الاحتلال أيمن مصطفى ملش، وأحمد لطفي دعامسة من مخيم عايدة، والمواطن إبراهيم الجبالي من نابلس، فيما زعمت العثور على أسلحة في قرية جماعين قرب نابلس، واعتقلت محمد رشيد رضوان من بلدة عزون شرق قلقيلية.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

الاحتلال اﻹسرائيلي يعتقل 11 فلسطينياً من القدس والضفة الغربية تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, الاحتلال اﻹسرائيلي يعتقل 11 فلسطينياً من القدس والضفة الغربية - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

الاحتلال اﻹسرائيلي يعتقل 11 فلسطينياً من القدس والضفة الغربية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : المصرى اليوم