إيران.. محتجون يضرمون النار في 4 مراقد لأبناء أئمة في مدينة سوادكوه شمال البلاد
إيران.. محتجون يضرمون النار في 4 مراقد لأبناء أئمة في مدينة سوادكوه شمال البلاد

إيران.. محتجون يضرمون النار في 4 مراقد لأبناء أئمة في مدينة سوادكوه شمال البلاد موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, إيران.. محتجون يضرمون النار في 4 مراقد لأبناء أئمة في مدينة سوادكوه شمال البلاد - موقع أخباري نيوز - إيران.. محتجون يضرمون النار في 4 مراقد لأبناء أئمة في مدينة سوادكوه شمال البلاد .

نيوز الالكترونية - أفادت وكالات أنباء إيرانية، اليوم الثلاثاء، أن محتجين أضرموا النار في أربعة مراقد لأبناء أئمة في مدينة سواكده شمالي البلاد.

وقد طالبت وزارة الأمن الإيراني في بيان لها المواطنين بالمساهمة في الكشف عن هوية مثيري أعمال الشغب والذين يلحقون الضرر بالممتلكات العامة.

وذكرت وكالة "مهر" أن وزارة الأمن الإيراني تتهم بعض المشاركين في الاحتجاجات، التي تشهدها البلاد  بإلحاق الضرر بالممتلكات العامة والتسبب في خسائر مادية وبشرية.

المصدر: RT + وكالات

نادر همامي

إيران.. محتجون يضرمون النار في 4 مراقد لأبناء أئمة في مدينة سوادكوه شمال البلاد تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, إيران.. محتجون يضرمون النار في 4 مراقد لأبناء أئمة في مدينة سوادكوه شمال البلاد - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

إيران.. محتجون يضرمون النار في 4 مراقد لأبناء أئمة في مدينة سوادكوه شمال البلاد - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)