إلغاء مئات الرحلات الجوية في مطارات كندا الرئيسية بسبب الثلوج الكثيفة
إلغاء مئات الرحلات الجوية في مطارات كندا الرئيسية بسبب الثلوج الكثيفة

إلغاء مئات الرحلات الجوية في مطارات كندا الرئيسية بسبب الثلوج الكثيفة موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, إلغاء مئات الرحلات الجوية في مطارات كندا الرئيسية بسبب الثلوج الكثيفة - موقع أخباري نيوز - إلغاء مئات الرحلات الجوية في مطارات كندا الرئيسية بسبب الثلوج الكثيفة .

نيوز الالكترونية - أجبرت الثلوج المتساقطة بكثافة على الكثير من المدن في كندا، السلطات على إلغاء مئات الرحلات الجوية بالمطارات الرئيسية في البلاد.

وذكر راديو هيئة الإذاعة البريطانية «بي بي سي»، اليوم الثلاثاء، أن إلغاء الرحلات الجوية بمطارات العاصمة «أوتاوا» ومدينتي «تورونتو» و«مونتريال» قد تسببت في تكدس آلاف الركاب وتعطلهم لساعات طويلة.

وقد لجأ مئات الركاب، الذين تقطعت بهم السبل في هذه المطارات، إلى مواقع التواصل الاجتماعي في تجربة للحصول على مساعدة أو معلومات أو ببساطة للتعبير عن غضبهم.

إلغاء مئات الرحلات الجوية في مطارات كندا الرئيسية بسبب الثلوج الكثيفة تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, إلغاء مئات الرحلات الجوية في مطارات كندا الرئيسية بسبب الثلوج الكثيفة - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

إلغاء مئات الرحلات الجوية في مطارات كندا الرئيسية بسبب الثلوج الكثيفة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : بوابة الشروق