لعشاق ألعاب قيادة السفن.. جرب لعبة DOKDO
لعشاق ألعاب قيادة السفن.. جرب لعبة DOKDO

لعشاق ألعاب قيادة السفن.. جرب لعبة DOKDO موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, لعشاق ألعاب قيادة السفن.. جرب لعبة DOKDO - موقع أخباري نيوز - لعشاق ألعاب قيادة السفن.. جرب لعبة DOKDO .

نيوز الالكترونية - تعد ألعاب الموبايل من أبرز التطبيقات التى يحرص الكثير من المستخدمين حول العالم على تواجدها على هواتفهم الذكية، حيث يمكن لمن يبحثون عن نوعية ألعاب الموبايل البسيطة التى لا تحتاج لكثير من المجهود أو التركيز تجربة لعبة قيادة السفن DOKDO والتى تعتبر من الألعاب البسيطة والسهلة للغاية.

لعبة DOKDO 

وتقوم فكرة لعبة DOKDO على اكتشاف الجزر الموجودة فى المحيط الهادئ والمحيط الأطلسى، حيث سيكتشف اللاعب خلال ممارسة اللعبة الكثير من الكنوز التى تضاف إلى رصيده والتى تساعده فيما بعد على ترقية مستوى قاربه، وبناء السفن الخاصة به.


لعبة DOKDO

 

وتتميز اللعبة بالكثير من المميزات بما فى ذلك التمكن على ترقية بعض أجزاء السفينة، إضافة إلى الاستمتاع بالرسوم ثلاثية الأبعاد، كما أن اللعبة توفير للمستخدمين التوسع فى الخرائط ومنافسة الأصدقاء من خلال تسجيل الدخول بحساب جوجل لاكتشاف المزيد من المناطق داخل الخريطة، وهى من الألعاب المميزة التى تتيح للمستخدم اكتشاف المناطق الجديدة بسهولة.

لعشاق ألعاب قيادة السفن.. جرب لعبة DOKDO تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, لعشاق ألعاب قيادة السفن.. جرب لعبة DOKDO - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

لعشاق ألعاب قيادة السفن.. جرب لعبة DOKDO - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : اليوم السابع