واشنـطـن تكشف حقيقة إلغاء زيارة برلمـانـي الرئيس الأمريكي إلى الشرق الأوسط
واشنـطـن تكشف حقيقة إلغاء زيارة برلمـانـي الرئيس الأمريكي إلى الشرق الأوسط

واشنـطـن تكشف حقيقة إلغاء زيارة برلمـانـي الرئيس الأمريكي إلى الشرق الأوسط موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, واشنـطـن تكشف حقيقة إلغاء زيارة برلمـانـي الرئيس الأمريكي إلى الشرق الأوسط - موقع أخباري نيوز - واشنـطـن تكشف حقيقة إلغاء زيارة برلمـانـي الرئيس الأمريكي إلى الشرق الأوسط .

نيوز الالكترونية - /
اعلن المتحدث باسم نائب الرئيس الأمريكي غارود أجين، أن ما ذكرته بعض وسائل الإعلام حول إلغاء زيارة مايكل بنس إلى الشرق الأوسط غير دقيقة.

وأكد أجين عبر صفحته على "تويتر"، أن "نائب الرئيس الأمريكي مايكل بنس سيزور وإسرائيل في وقت لاحق من الشهر الجاري"، مبينا ان "كل الأنباء المتناقضة التي تواردتها بعض وسائل الإعلام غير صحيحة".

وكانت صحيفة "تايمز أوف إسرائيل" قد ذكرت، امس الاثنين، أن زيارة نائب الرئيس الأمريكي مايكل بنس إلى إسرائيل ومصر قد تم تأجيلها إلى أجل غير مسمى.



ونقلت الصحيفة عن مسؤولين بوزارة الخارجية الإسرائيلية، إنه "قد تم تأجيل الزيارة، التي كانت مقررة في الـ 14 من كانون الثاني الجاري، بسبب تعارض في الجداول الزمنية".

كما عرضت وزارة الخارجية الإسرائيلية، قائمة الشخصيات البارزة الأجنبية التي من المحتمل أن تزور إسرائيل في الشهر الجاري، ولم تتضمن القائمة اسم نائب الرئيس الأمريكي.

يذكر أن نائب الرئيس الأمريكي مايكل بنس، قد أعلن في وقت سابق، أنه سيزور إسرائيل وبعض دول المنطقة في أواخر الشهر الحالي.


واشنـطـن تكشف حقيقة إلغاء زيارة برلمـانـي الرئيس الأمريكي إلى الشرق الأوسط تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, واشنـطـن تكشف حقيقة إلغاء زيارة برلمـانـي الرئيس الأمريكي إلى الشرق الأوسط - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

واشنـطـن تكشف حقيقة إلغاء زيارة برلمـانـي الرئيس الأمريكي إلى الشرق الأوسط - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : السومرية نيوز