بريطانيا تدعو إيران للسماح بحرية التظاهر السلمي
بريطانيا تدعو إيران للسماح بحرية التظاهر السلمي

بريطانيا تدعو إيران للسماح بحرية التظاهر السلمي موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, بريطانيا تدعو إيران للسماح بحرية التظاهر السلمي - موقع أخباري نيوز - بريطانيا تدعو إيران للسماح بحرية التظاهر السلمي .

نيوز الالكترونية - حث وزير الخارجية البريطاني بوريس جونسون الاثنين السلطات الإيرانية إلى السماح بـ«حرية التعبير والتظاهر السلمي»، مشددا على أهمية حصول «نقاش هادف» حول مطالب المتظاهرين الذين يحتجون منذ خمسة أيام على سياسات حكومة الرئيس حسن روحاني في تحركات تخللتها أعمال عنف أوقعت 13 قتيلا.

وقال «جونسون»، في تعليق نشره على صفحته على موقع «فيس بوك»، إن «المملكة المتحدة تراقب الأحداث في إيران من كثب. نعتقد أنه ينبغي أن يكون هناك نقاش هادف حول القضايا المشروعة والمهمة التي يثيرها المتظاهرون، ونحن نتطلع إلى السلطات الإيرانية للسماح بذلك».

وشدد الوزير البريطاني على أهمية «أن يكون الناس قادرين على التمتع بحرية التعبير والتظاهر السلمي في إطار القانون».

وأضاف«:»نأسف للخسائر في الأرواح التي وقعت في الاحتجاجات في إيران، ونناشد جميع المعنيين الامتناع عن العنف واحترام الالتزامات الدولية المتعلقة بحقوق الإنسان«.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

بريطانيا تدعو إيران للسماح بحرية التظاهر السلمي تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, بريطانيا تدعو إيران للسماح بحرية التظاهر السلمي - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

بريطانيا تدعو إيران للسماح بحرية التظاهر السلمي - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : المصرى اليوم