كوريا الجنوبية تعرض على جارتها الشمالية إجراء مفاوضات
كوريا الجنوبية تعرض على جارتها الشمالية إجراء مفاوضات

كوريا الجنوبية تعرض على جارتها الشمالية إجراء مفاوضات موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, كوريا الجنوبية تعرض على جارتها الشمالية إجراء مفاوضات - موقع أخباري نيوز - كوريا الجنوبية تعرض على جارتها الشمالية إجراء مفاوضات .

نيوز الالكترونية - عرضت كوريا الشمالية، الثلاثاء، على بيونج يانج، إجراء مفاوضات على مستوى مرتفع في التاسع من يناير، بعدما مد الزعيم الكوري الشمالي كيم جونج أون يده لسيول ملمحا إلى إمكانية مشاركة بلاده في دورة الألعاب الأولمبية الشتوية التي ينظمها الجنوب.

وقال وزير إعادة التوحيد الكوري الجنوبي شو ميونج جيون خلال مؤتمر صحافي «نأمل أن يتمكن الجنوب والشمال من الجلوس وجها لوجه لبحث مشاركة وفد كوريا الشمالية في ألعاب بيونج تشانج فضلا عن مسائل أخرى ذات اهتمام متبادل من أجل تحسين العلاقات بين الكوريتين».

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

كوريا الجنوبية تعرض على جارتها الشمالية إجراء مفاوضات تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, كوريا الجنوبية تعرض على جارتها الشمالية إجراء مفاوضات - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

كوريا الجنوبية تعرض على جارتها الشمالية إجراء مفاوضات - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : المصرى اليوم