احتفالات رأس السنة تزين الخليج.. وقطر المنبوذة غائبة
احتفالات رأس السنة تزين الخليج.. وقطر المنبوذة غائبة

احتفالات رأس السنة تزين الخليج.. وقطر المنبوذة غائبة موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, احتفالات رأس السنة تزين الخليج.. وقطر المنبوذة غائبة - موقع أخباري نيوز - احتفالات رأس السنة تزين الخليج.. وقطر المنبوذة غائبة .

نيوز الالكترونية - احتفل العالم برأس السنة الميلادية، كل على طريقته، إلا أن لم تستطع الاحتفال بحرية مثلها مثل بلدان الرباعي، حيث اكتفى أمير قطر تميم بن حمد آل ثاني، بتغريدة عبر حسابه الرسمي على موع التواصل الاجتماعي.

 

عرض ضوئي

واحتفلت دبي بحلول العام 2018 بعرض ضوئي مبهر في وسط الإمارة على برج خليفة، أطول مبنى في العالم، بينما أضاءت الألعاب النارية مناطق أخرى في المدينة الخليجية التي تستقطب ملايين السائحين سنويا.

واحتشد مئات الآلاف من الأشخاص في محيط برج خليفة منذ ساعات المساء الأولى لمشاهدة عرض الليزر الذي حل هذا العام محل الألعاب النارية التقليدية؛ في خطوة قالت سلطات الإمارة إنها تهدف إلى "الإتيان بشيء جديد".

وأضاءت عروض الليزر البرج لساعات قبل أن تتوج الأمسية عند منتصف الليل تماما بإضاءة البرج بعلم دولة الإمارات، وصورة الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان مؤسس الدولة، وتاريخ 2018.

وجرى الاحتفال وسط إجراءات أمنية وتنظيمية مكثفة شملت إغلاق طرق في محيط وسط المدينة ونصب خيم للإسعافات الأولية.

 

شاطئ الخليج  يتوج بالاهازيج

وفي رسمت الحشود لوحة قيمة على شاطئ الخليج من الاهازيج والمفرقعات التي اطلقها المشاركون في الاحتفالات ابتهاجا بهذه المناسبة.

من جهتها، أحيت كنائس البلاد قداس عيد الميلاد حيث توجه آلاف المصلين لأداء الصلوات والتراتيل والابتهالات الخاصة بأعياد الميلاد مبتهلة الى الله أن يعم العالم الخير والأمن والاستقرار.

في موازاة ذلك، واكبت الاجهزة الأمنية الاحتفالات في جميع المحافظات وفق خطة محكمة تمكنت من خلالها ان تمر المناسبة بالفرحة على الجميع ودون أي حوادث.

 

تميم يحتفل بالسنة الجديدة على تويتر"

شارك  تميم بن حمد أل ثاني أمير قطر العالم في احتفالات رأس السنة بتغريدة على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وكتب "آل ثاني"، واصفا العام المنتهي بأنه عام "ثقيل"، حيث نصت التغريدة التي نشرها بمناسبة رأس السنة الجديدة: "نودع عاما ثقيلا على أمتنا ومنطقتنا.. ونستقبل عاما جديدا وكلي رجاء أن يسوق الله معه الخير لشعوبنا والاستقرار لبلداننا والسلام للعالم أجمع.. و لقطر وشعبها المزيد من الرفعة والمنعة والازدهار."

واختتم الأمير القطري تغريدته بتهنئة الجميع، قائلا:"وكل عام وأنتم بخير".

احتفالات رأس السنة تزين الخليج.. وقطر المنبوذة غائبة تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, احتفالات رأس السنة تزين الخليج.. وقطر المنبوذة غائبة - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

احتفالات رأس السنة تزين الخليج.. وقطر المنبوذة غائبة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : اليمن العربى