أزمة بالسعودية بسبب تغريدة رسمية محذوفة: «مهمتنا الضحك على المواطن» (التفاصيل)
أزمة بالسعودية بسبب تغريدة رسمية محذوفة: «مهمتنا الضحك على المواطن» (التفاصيل)

أزمة بالسعودية بسبب تغريدة رسمية محذوفة: «مهمتنا الضحك على المواطن» (التفاصيل) موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, أزمة بالسعودية بسبب تغريدة رسمية محذوفة: «مهمتنا الضحك على المواطن» (التفاصيل) - موقع أخباري نيوز - أزمة بالسعودية بسبب تغريدة رسمية محذوفة: «مهمتنا الضحك على المواطن» (التفاصيل) .

نيوز الالكترونية - أثارت تدوينة لحساب رسمي، يتبع وزارة العمل السعودية، أزمة في المملكة بعد أن أشارت إلى أن برنامج «حساب المواطن» أنشئ من أجل «تسكيت المجتمع السعودي».

وجاءت تغريدة «حساب المواطن» للرد على استفسار مواطن عن التعديلات الضريبية الجديدة في المملكة، وبعد أن تسببت في ضجة داخل المملكة، قام الحسام بحذفها مع تقديم اعتذار، يقول إن الحساب إنما «تعرض للاختراق».

وجاء في التغريدة المحذوفة أن «حساب المواطن أنشئ من أجل تسكيت المجتمع السعودي والضحك عليه من الأثر المباشر وغير المباشر المحتمل من الإصلاحات الاقتصادية المختلفة، من خلال تقديم دعم نقدي مباشر للمواطنين المستفيدين».

وتباينت آراء المغردين السعوديون على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، فمنهم من يرى أنها ليست إلا اعترافًا غير مقصود بحقيقة واقعة، بينما يرى آخرون أنها «حقيقة تطلبت شجاعة خاصة من موظف ضحى بحياته من أجل أن يخبرنا كم نحن أغبياء، وكيف هم يكذبون».

وتداول المغردون آرائهم حول القضية، عبر هاشتاج «#حساب_المواطن_يزبد_المواطن»، وتصدر قائمة الوسوم الأكثر استخدامًا في العالم، حسب «بي بي سي».

ودشنت وزارة العمل السعودية برنامج «حساب المواطن»، في إطار سلسلة من الإصلاحات المالية تجريها المملكة للوصول إلى التوازن المالي قبل عام 2023.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

أزمة بالسعودية بسبب تغريدة رسمية محذوفة: «مهمتنا الضحك على المواطن» (التفاصيل) تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, أزمة بالسعودية بسبب تغريدة رسمية محذوفة: «مهمتنا الضحك على المواطن» (التفاصيل) - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

أزمة بالسعودية بسبب تغريدة رسمية محذوفة: «مهمتنا الضحك على المواطن» (التفاصيل) - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : المصرى اليوم