طيور الغربان تثير رعب الحوثيين
طيور الغربان تثير رعب الحوثيين

طيور الغربان تثير رعب موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, طيور الغربان تثير رعب الحوثيين - موقع أخباري نيوز - طيور الغربان تثير رعب الحوثيين .

نيوز الالكترونية - كشف مصدر مقرب من الحوثيين أن طيور الغربان التي تزايدت بكثافة خلال الفترات الأخيرة في مناطق سيطرة جماعة الحوثي المتمردة، تثير رعب الميليشيات ومخاوفها، في ظل اعتقاد بأنها ليست طيورا طبيعية مخلوقة، بل هي أجهزة استكشاف في صورة «غربان» يستخدمها التحالف العربي، لتحديد الأهداف وتجمعات وثكنات الحوثيين.

وقال المصدر، في تصريحات إلى «الوطن»، إن زيـادة معدل إصابة الأهداف بدقة كبيرة في جانب الحوثيين منذ فترة قريبة من ضربات التحالف، جعل الحوثيين يشكون في كل شيء محيط بهم، خاصة بعد إعلان قائمة 40 إرهابيا، وتساقط قيادات مهمة وكبيرة في صفوفهم.

وبين المصدر أن اعتقاد الحوثيين وصل إلى الجزم بأن هذه التقنية والمتمثلة في شكل الغربان، تحمل أجهزة استكشاف دقيقة تتصف بإصدار رائحة وأصوات تحاكي الغربان الحقيقية، لتشكل معها أسراب مما يشوش على اكتشافها، وأن هذه التقنية الاستكشافية الشبيهة بالطيور في أميركا تستخدم لأغراض متعددة، من ضمنها حماية المزارع من الطيور والحيوانات المهاجمة، ويطلق عليها الجيش الإلكتروني.

جيش إلكتروني

أوضح المصدر أن قناة فوكس نيوز الأميركية بثت قبل أشهر فيلما قصيرا عن هذه التقنية، وقالت إن الجيش الإلكتروني من الطيور يستخدم لاستكشاف أوكار العصابات التي تخترق الحدود الأميركية، وذكر المصدر أنه مما زاد مخاوف الحوثيين انتشار تلك الغربان في كل المحافظات، خاصة في حجة والحديدة وتهامة والمحويت وريمة، وهي تعتبر مواقع مهمة وإستراتيجية بالنسبة للحوثيين، مؤكدا أن الحوثيين لم تنحصر مخاوفهم في سماع أصوات الطائرات أو وجود خيانات من حولهم، بل كل شيء أصبح يمثل كابوسا كبيرا وقلقا لهم، وأصبحوا يعيشون حالة ذعر غير مسبوقة.

طيور الغربان تثير رعب الحوثيين تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, طيور الغربان تثير رعب الحوثيين - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

طيور الغربان تثير رعب الحوثيين - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : اليمن العربى