ترامب : حان وقت التغيير في إيران
ترامب : حان وقت التغيير في إيران

: حان وقت التغيير في إيران موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, ترامب : حان وقت التغيير في إيران - موقع أخباري نيوز - ترامب : حان وقت التغيير في إيران .

نيوز الالكترونية - قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب اليوم الإثنين، إن إيران تستمر في الفشل على كافة المستويات، وذلك تعقيباً على ما تشهده المحافظات الإيرانية من احتجاجات عنيفة مستمرة منذ الخميس الماضي ضد الحكومة.وقال ترامب في تغريدة على حسابه عبر تويتر: "إيران تفشل على كل المستويات رغم الصفقة الرهيبة التي عقدت مع إدارة أوباما".

وأضاف: "قُمع الشعب الإيراني العظيم سنوات طويلة. إنهم جائعون من أجل الطعام والحرية، وإلى جانب حقوق الإنسان المنتهكة، تُنهب ثروة إيران.. حان وقت التغيير".

وتأتي تغريدة ترامب في الوقت الذي اتهمت فيه إيران الإدارة الأمريكية وجهات أجنبية بدعم الاحتجاجات المستمرة منذ يوم الخميس الماضي، في عشرات المدن الإيرانية، والتي خلفت حتى اليوم الإثنين 12 قتيلاً على الأقل.

ترامب : حان وقت التغيير في إيران تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, ترامب : حان وقت التغيير في إيران - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

ترامب : حان وقت التغيير في إيران - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : اليمن العربى