الاتحاد الأوروبي يبدي أمله بأن تضمن إيران حق التظاهر
الاتحاد الأوروبي يبدي أمله بأن تضمن إيران حق التظاهر

الاتحاد الأوروبي يبدي أمله بأن تضمن إيران حق التظاهر موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, الاتحاد الأوروبي يبدي أمله بأن تضمن إيران حق التظاهر - موقع أخباري نيوز - الاتحاد الأوروبي يبدي أمله بأن تضمن إيران حق التظاهر .

نيوز الالكترونية - أعلـن الاتحاد الأوروبي عن "أمله" في أن "تضمن" طهران حق التظاهر، وذلك مع استمررا التظاهرات التي شهدتها إيران ضد حكومة الرئيس حسن روحاني وتخلل بعضها أعمال عنف دموية.

وقالت متحدثة باسم وزيرة الخارجية الأوروبية فيديريكا موغيريني "تابعنا التظاهرات التي قام بها المواطنون الإيرانيون خلال الأيام الماضية. كنا على اتصال بالسلطات الإيرانية، ونتوقع أن يكون الحق في التظاهر السلمي وحرية التعبير مضمونا بعد التصريحات العلنية للرئيس روحاني".

وأضافت "سنواصل رصد التطورات".

من جهته، اعتبر الرئيس الأميركي دونالد أن "زمن التغيير" حان في إيران، بعدما أكد في وقت سابق أن "الأنظمة القمعية لا يمكن أن تستمر إلى الأبد".

الاتحاد الأوروبي يبدي أمله بأن تضمن إيران حق التظاهر تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, الاتحاد الأوروبي يبدي أمله بأن تضمن إيران حق التظاهر - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

الاتحاد الأوروبي يبدي أمله بأن تضمن إيران حق التظاهر - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : اليمن العربى