eDaihe تطبيق جديد للعثور على شخص يشرب الكحوليات بدلاً منك فى الصين
eDaihe تطبيق جديد للعثور على شخص يشرب الكحوليات بدلاً منك فى الصين

eDaihe تطبيق جديد للعثور على شخص يشرب الكحوليات بدلاً منك فى الصين موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, eDaihe تطبيق جديد للعثور على شخص يشرب الكحوليات بدلاً منك فى الصين - موقع أخباري نيوز - eDaihe تطبيق جديد للعثور على شخص يشرب الكحوليات بدلاً منك فى الصين .

نيوز الالكترونية - لكل شعب عادات وتقاليد مختلفة وقد يبدو بعضها غريبا بعض الشيء أحيانًا، ففى بكين تعد كمية الكحوليات التى يتناولها أى شخص تشغل مقدار الاحترام الذى يعبر عنه لمضيفه، لكن ماذا لو كان الضيف لا يفضل شرب الكحوليات أو أنه لا يستطيع شرب مقدار كبير من الكحوليات؟، لذلك تم تطوير تطبيق جديد يعرف بـ eDaihe لحل هذه المشكلة.

ووفقًا لما نشره موقع phonearena الهندى، فإن اسم التطبيق يترجم إلى "الشرب نيابة عن"، وهو يتيح لمستخدمين العثور على "شارب بديل" للكحوليات والذى يمكنه أن يشرب كمية كبيرة من الكحوليات، لجعل الطرف الآخر المضيف يشعر باحترام كبير.

وتقدم حاليًا خدمة الشرب البديلة فى 36 مدينة فى بكين، بما فى ذلك بكين وشانغهاى وقوانغتشو، فيما يتم تحديد السعر من خلال المفاوضات الخاصة بين مستخدم التطبيق و"الشارب البديل"، وهناك أكثر من 100 ألف شخص قد اشتركوا فى التطبيق خلال أول 24 ساعة من إطلاق التطبيق للمستخدمين، أما فيما يتعلق بالأشخاص الذين يعملون كـ"شارب بديل" فهم يضعون معلومات عنهم فى الملفات الشخصية والتى تتضمن الاسم والنوع والموقع وكمية الكحول التى يمكنهم شربها.

وأشار التقرير إلى أنه بسبب قوانين والمخاوف بشأن المسئولية، فمن الصعب أن يكون هذا التطبيق متاح هناك فى الواقع، خاصة أن هذا الأمر يعتبر ثقافة غريبة فى بكين، والتى من شأنها أيضًا أن تمنع هذا التطبيق من الانتشار فى بلدان أخرى خاصة فى ظل عدم وجود مثل هذه الثقافة هناك.

eDaihe تطبيق جديد للعثور على شخص يشرب الكحوليات بدلاً منك فى الصين تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, eDaihe تطبيق جديد للعثور على شخص يشرب الكحوليات بدلاً منك فى الصين - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

eDaihe تطبيق جديد للعثور على شخص يشرب الكحوليات بدلاً منك فى الصين - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : اليوم السابع