باحث في الشأن الإيراني: طهران قدراتها الاقتصادية قوية وتصنع كل أسلحتها (فيديو)
باحث في الشأن الإيراني: طهران قدراتها الاقتصادية قوية وتصنع كل أسلحتها (فيديو)

باحث في الشأن الإيراني: طهران قدراتها الاقتصادية قوية وتصنع كل أسلحتها (فيديو) موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, باحث في الشأن الإيراني: طهران قدراتها الاقتصادية قوية وتصنع كل أسلحتها (فيديو) - موقع أخباري نيوز - باحث في الشأن الإيراني: طهران قدراتها الاقتصادية قوية وتصنع كل أسلحتها (فيديو) .

نيوز الالكترونية - قال مدحت حماد، الباحث في الشؤون الإيرانية، إن إيران لديها خطة في الشرق الأوسط، حيث إنها تتمدد في مناطق الفراغ الاستراتيجي العربي وتقوم على سياسة ملء الفراغ، مضيفًا :«لما السعودية ومصر سابوا إيران دخلت، لو سابت إيران هتخش، وهكذا».

وأضاف «حماد»، خلال حواره في برنامج «الملف»، على قناة «العاصمة»، مع الإعلامي عزمي مجاهد، أن إيران تُحارب السعودية في ولبنان، ورغم ذلك معدلات النمو الاقتصادي الخاصة بها عالية جدًا ومن أعلى مُعدلات النمو في منطقة الشرق الأوسط.

وأشار إلى أن إيران تأتي بعد السعودية والإمارات مباشرة في الدول التي بها احتياطي نقدي كبير في الشرق الأوسط، وبالتالي فإن قدراتها الاقتصادية قوية، كما أنها تقوم بتصنيع كل أنواع التسليح التي تستخدمها.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

باحث في الشأن الإيراني: طهران قدراتها الاقتصادية قوية وتصنع كل أسلحتها (فيديو) تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, باحث في الشأن الإيراني: طهران قدراتها الاقتصادية قوية وتصنع كل أسلحتها (فيديو) - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

باحث في الشأن الإيراني: طهران قدراتها الاقتصادية قوية وتصنع كل أسلحتها (فيديو) - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : المصرى اليوم