الرئيس الإيراني عن الاحتجاجات: لا أهمية لها
الرئيس الإيراني عن الاحتجاجات: لا أهمية لها

الرئيس الإيراني عن الاحتجاجات: لا أهمية لها موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, الرئيس الإيراني عن الاحتجاجات: لا أهمية لها - موقع أخباري نيوز - الرئيس الإيراني عن الاحتجاجات: لا أهمية لها .

نيوز الالكترونية - قلل الرئيس الإيراني حسن روحاني خلال اجتماعه برؤساء اللجان التخصصية في البرلمان من أهمية الأحداث التي تشهدها البلاد وأكد أن إيران ستتجاوز هذه المرحلة.

وقال روحاني في خطاب ألقاه بشأن الاحتجاجات، اليوم الاثنين، بحسب قناة « اليوم»: «هذه الأحداث لا أهمية لها. والشعب الإيراني شهد الكثير منها وتجاوزها بسهولة».

وتابع: «المسألة باتت اليوم تمس النظام والثورة والمصالح الوطنية والأمن القومي واستقرار إيران والمنطقة»، مشيرا إلى أن جميع المتظاهرين ليسوا مدعومين من الخارج.

ودعا روحاني لتحويل ما حدث خلال الأيام الماضية في إيران إلى فرصة لحل المشاكل.

أضاف: «العدو غاضب من عظمة الشعب الإيراني ونجاح وتطور إيران. الانتقاد والاحتجاج فرصة وليس تهديدا والشعب بنفسه سيرد على مخترقي القانون ومثيري أعمال الشغب».

واتهم روحاني وإسرائيل بتحريض بعض المتظاهرين للانتقام من إيران.

وعبر عن اعتقاده أن الولايات المتحدة منيت بهزيمة كبرى بشأن الاتفاق النووي أمام حلفائها في أوروبا.

وأكد أن بلاده تعاني من مشاكل لا علاقة لها بالحكومة كالجفاف والتصحر والزلازل والتلوث البيئي، مشددا في الوقت ذاته على أن الوضع الاقتصادي في إيران أفضل من متوسط الأوضاع الاقتصادية في العالم، وأن معدل النمو الاقتصادي في البلاد بلغ هذا العام 6%.

وذكر أن إيران تلعب دورا إيجابيا لأجل السلام في واستقرار ولبنان والدفاع عن المظلومين.

وتابع أنه من حق المواطنين الاحتجاج لكن يجب أن يكون بالوسائل القانونية، داعيا في الوقت ذاته إلى الوحدة الوطنية بين البرلمان والحكومة والسلطة القضائية والقوات المسلحة.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

الرئيس الإيراني عن الاحتجاجات: لا أهمية لها تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, الرئيس الإيراني عن الاحتجاجات: لا أهمية لها - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

الرئيس الإيراني عن الاحتجاجات: لا أهمية لها - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : المصرى اليوم