برلمـانـي الرئيس الأميركي: لن نتخلى عن دعم مقاومة الشعب الإيراني
برلمـانـي الرئيس الأميركي: لن نتخلى عن دعم مقاومة الشعب الإيراني

برلمـانـي الرئيس الأميركي: لن نتخلى عن دعم مقاومة الشعب الإيراني موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, برلمـانـي الرئيس الأميركي: لن نتخلى عن دعم مقاومة الشعب الإيراني - موقع أخباري نيوز - برلمـانـي الرئيس الأميركي: لن نتخلى عن دعم مقاومة الشعب الإيراني .

نيوز الالكترونية - /
شددت الأميركية، الاثنين، على عدم تكرار "أخطاء الماضي المعيبة" بتجاهل "المقاومة البطولية" للشعب الإيراني، فيما أكدت أنها لن تتخلى عن دعم مقاومة هذا الشعب.

وقال نائب الرئيس الأميركي مايك بنس، "نؤكد على ضرورة عدم التخلي عن دعم مقاومة الشعب الإيراني"، مشددا "لن نتخلى".

واضاف بنس، أن "الرئيس ، وأنا، لن نكرر أخطاء الماضي المعيبة عندما تجاهل آخرون المقاومة البطولية للشعب الإيراني".



وأعلن التلفزيون الرسمي الإيراني، اليوم الاثنين، مقتل 10 أشخاص، في الاحتجاجات التي تشهدها عدة مدن إيرانية منذ أيام.

وتأتي الحصيلة الجديدة بعد ساعات من إعلان وكالة "إيلنا" القريبة من الإصلاحيين، مقتل متظاهرين اثنين، خلال صدامات الحد في مدينة إيذج جنوب عربي إيران.

وأتهم الرئيس الإيراني حسن روحاني، الاثنين، الولايات المتحدة الأمريكية وإسرائيل بدعم الاحتجاجات الشعبية وتحريض المتظاهرين الإيرانيين على الإنتقام.


برلمـانـي الرئيس الأميركي: لن نتخلى عن دعم مقاومة الشعب الإيراني تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, برلمـانـي الرئيس الأميركي: لن نتخلى عن دعم مقاومة الشعب الإيراني - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

برلمـانـي الرئيس الأميركي: لن نتخلى عن دعم مقاومة الشعب الإيراني - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : السومرية نيوز