نتنياهو يرد على «روحاني» ويتحدث عن «سقوط» النظام الإيراني (فيديو)
نتنياهو يرد على «روحاني» ويتحدث عن «سقوط» النظام الإيراني (فيديو)

نتنياهو يرد على «روحاني» ويتحدث عن «سقوط» النظام الإيراني (فيديو) موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, نتنياهو يرد على «روحاني» ويتحدث عن «سقوط» النظام الإيراني (فيديو) - موقع أخباري نيوز - نتنياهو يرد على «روحاني» ويتحدث عن «سقوط» النظام الإيراني (فيديو) .

نيوز الالكترونية - أيد رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، الاحتجاجات المستمرة في إيران منذ 5 أيام، معتبرا أن سقوط النظام الإيراني سيؤدي إلى «صداقة» بين الإيرانيين والإسرائيليين.

وقال «نتنياهو»، في كلمة مصورة خاصة عرضت على حسابه الرسمي في موقع «فيس بوك»، الإثنين: «سمعت اليوم أن الرئيس الإيراني روحاني يدعي أن إسرائيل تقف وراء الاحتجاجات في إيران، هذا ليس عاريا عن الصحة فحسب، بل هذا يثير الضحك».

وأضاف: «خلافا لروحاني، أنا لن أهين الشعب الإيراني.. الإيرانيون شجعان يتدفقون إلى الشوارع، إنهم يريدون الحرية، إنهم يريدون العدالة، إنهم يريدون الحريات الأساسية التي حرموا منها على مدار عقود».

واعتبر «نتنياهو» في كلمته أن «النظام الإيراني الوحشي يضيع عشرات المليارات من الدولارات من أجل زرع الكراهية، وكان يمكن استخدام تلك الأموال من أجل إقامة المدارس والمستشفيات»، مشيرا إلى أنه «لا عجب أن الأمهات والآباء الإيرانيين يتظاهرون في الشوارع».

وتابع رئيس الوزراء الإسرائيلي: «النظام مرعوب منهم، من مواطنيه، لهذا السبب يعتقل النظام الطلاب الجامعيين. لهذا السبب يمنع النظام شبكات التواصل الاجتماعي. لكنني متأكد أن هذا الرعب لن ينتصر، لأن الشعب الإيراني ذكي، لأن الشعب الإيراني رفيع الثقافة، لأنه شعب فخور».

وشدد على أن «الشعب الإيراني يجازف اليوم بكل شيء من أجل الحرية»، معربا عن أسفه من أن «حكومات أوروبية كثيرة تنظر بصمت حين يتعرض الشباب الإيرانيون للضرب المبرح في الشوارع». واستكمل: «هذا مرفوض، وأنا لا أنوي أن أظل صامتا. هذا النظام يحاول يائسا أن يزرع الكراهية فيما بيننا، لكنه لن ينجح في ذلك».

واختتم «نتنياهو» كلمته بالقول: «عندما سيسقط هذا النظام أخيرا، وهو سيسقط يوما ما، سيكون الإيرانيون والإسرائيليون أفضل أصدقاء مرة أخرى. أتمنى للشعب الإيراني أن ينجح في سعيه النبيل إلى نيل الحرية».

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

نتنياهو يرد على «روحاني» ويتحدث عن «سقوط» النظام الإيراني (فيديو) تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, نتنياهو يرد على «روحاني» ويتحدث عن «سقوط» النظام الإيراني (فيديو) - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

نتنياهو يرد على «روحاني» ويتحدث عن «سقوط» النظام الإيراني (فيديو) - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : المصرى اليوم