باكستان والهند تتبادلان قوائم السجناء المدنيين
باكستان والهند تتبادلان قوائم السجناء المدنيين

باكستان والهند تتبادلان قوائم السجناء المدنيين موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, باكستان والهند تتبادلان قوائم السجناء المدنيين - موقع أخباري نيوز - باكستان والهند تتبادلان قوائم السجناء المدنيين .

نيوز الالكترونية - تبادلت باكستان والهند قوائم السجناء المدنيين المسجونين لدى بعضهما البعض وفقًا للاتفاقية المبرمة بينهما لتبادل قوائم السجناء بعد كل ستة أشهر من السنة الميلادية.

وأوضح بيان صادر عن الخارجية الباكستانية، أن تبادل قوائم السجناء جرى عبر القنوات الدبلوماسية، حيث قامت وزارة الخارجية الباكستانية بتسليم السفارة الهندية في إسلام آباد قائمة تحتوى أسماء 457 سجيناً هندياً مودعين في السجون الباكستانية.

وأشار البيان إلى أن عملية تبادل قوائم أسماء السجناء بين إسلام آباد ونيودلهي تتم مرتين في كل عام بموجب اتفاق الوصول القنصلي للسجناء الموقع في عام 2008 حيث يتم تبادلها في الأول من يناير وفي الأول يوليو من كل عام.

باكستان والهند تتبادلان قوائم السجناء المدنيين تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, باكستان والهند تتبادلان قوائم السجناء المدنيين - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

باكستان والهند تتبادلان قوائم السجناء المدنيين - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : الوطن