أخبار عاجلة : تضرر لوحة لـ "بيكاسو" ثمنها 70 مليون دولار!
أخبار عاجلة : تضرر لوحة لـ "بيكاسو" ثمنها 70 مليون دولار!

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، تضرر لوحة لـ "بيكاسو" ثمنها 70 مليون دولار!، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخبار عاجلة : تضرر لوحة لـ "بيكاسو" ثمنها 70 مليون دولار!، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخبار عاجلة : تضرر لوحة لـ "بيكاسو" ثمنها 70 مليون دولار!.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 16 مايو 2018 05:43 مساءً ـ تضررت إحدى أهم لوحات الفنان الإسباني، بابلو بيكاسو، والتي تعود ملكيتها لرجل الأعمال الأمريكي، ستيف وين، وذلك قبيل بيعها في مزاد علني بقيمة 70 مليون دولار أمريكي.

وتم إلغاء مشاركة لوحة "Le Marin" لبيكاسو (1943)، في المزاد المزمع عقده بتاريخ 15 مايو الجاري، في مدينة نيويورك، وذلك بغرض ترميمها إثر الضرر الذي تعرضت له. ولم يعلق الملياردير الأمريكي "وين"، على نوع أو حجم التلف الذي لحق بالتحفة الفنية.

ولكن في الوقت نفسه، أكدت إدارة المزاد، أن اللوحة تخضع لأعمال ترميم دقيقة، وأن شركة التأمين ستتحمل كامل تكاليف الأضرار.

كما أن "Le Marin" هي واحدة من ثلاث لوحات أخرى، يعرضها رجل الأعمال في المزاد المرتقب، بقيمة إجمالية تتخطى 135 مليون دولار. 

والغريب هنا، أنها ليست المرة الأولى التي تتضرر فيها لوحة لستيف وين، ففي عام 2006 قام رجل الأعمال بإتلاف جزء من لوحة بيكاسو "Le Reve"، عن غير قصد، إثر اصطدامها بمرفقه، وذلك بسبب معاناة الرجل من مرض بصري.

الجدير بالذكر هو أن "Le Reve" خسرت قرابة 55 مليون دولار من قيمتها الأصلية بعد عملية الترميم، حيث كان سعرها الأولي يقارب 139 مليون دولار أمريكي. 

أخبار عاجلة : تضرر لوحة لـ "بيكاسو" ثمنها 70 مليون دولار!، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، تضرر لوحة لـ "بيكاسو" ثمنها 70 مليون دولار!، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخبار عاجلة : تضرر لوحة لـ "بيكاسو" ثمنها 70 مليون دولار!.

أخبار عاجلة : تضرر لوحة لـ "بيكاسو" ثمنها 70 مليون دولار! - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار عاجلة : تضرر لوحة لـ "بيكاسو" ثمنها 70 مليون دولار! .

المصدر : التيار الوطني