الولايات المتحدة الأمريكية" data-no-lazy="false" />
أخبار : 3 تجارب ثلجية غير عادية في الأمريكية

أخبار : 3 تجارب ثلجية غير عادية في الأمريكية، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، 3 تجارب ثلجية غير عادية في الولايات المتحدة الأمريكية، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، 3 تجارب ثلجية غير عادية في الولايات المتحدة الأمريكية.

الاثنين 14 مايو 2018 12:41 مساءً ـ أخباري نيوز ـ يعتبر التزلج على الجليد والتزحلق على ألواح والتزحلق على الجليد من خلال الكلاب هو فقط جزءًا من مشهد الرياضات الشتوية في الولايات المتحدة الأمريكية. من الحدود في ألاسكا إلى غابات نيو إنغلاند إلى جبال بوكونو المحبوبة في ولاية بنسلفانيا ، تظهر الولايات المتحدة الأمريكية جانبها غير المعروف من خلال أنشطة الثلج الأقل شهرة. تحقق من هذه التجارب الثلاث. لا تنسَ أن تحزم الملابس الدافئة وامرح بالشعور بالمغامرة.

1-  زلاجات الكلاب في ألاسكا وماين
لقد كانت رياضة التزلج باستخدام الكلاب ألاسكا الرسمية منذ عام 1972، المعروفة أيضًا باسم mushing ، جزءًا من ثقافة المنطقة لعدة قرون. تنطوي الرياضة على ركوب زلاجة تجرها مجموعة من الكلاب القوية. يعتبر منتجع أليسكا الواقع في جريد وود ، الذي يقع على بعد حوالي 65 كم خارج أنكوريج ، أكبر مدينة في ألاسكا (عدد السكان: 301.010) أحد أشهر الأماكن لتجربة التزلج باستخدام الكلاب. يتشارك شركاء المنتجع مع مختلف منظمي الرحلات السياحية لتقديم جولات التزلج باستخدام الكلاب. تحقق مع بواب المنتجع حول الخيارات والأوقات والأسعار.

على الساحل الشرقي ، يقع Mahoosuc Guide Service في نيوري ، بولاية مين ، على بعد 20 كيلومترًا من منتجع صونداي ريفر للتزلج في الجزء الغربي من الولاية ، ويوفر رحلات استكشافية متعددة كل يوم في نزهة عبر جبال Mahoosuc والمنطقة القريبة من بحيرة Umbagog ، والتي تمتد على طول حدود ولاية مين – نيو هامبشاير. تشمل الجولات التي تستغرق يومين أو ثلاثة أيام الوجبات المطبوخة في المعسكر واستخدام معدات التزلج الريفي على الثلج والمشي بالأحذية الثلجية والتخييم في فصل الشتاء. يقع أقرب مطار في بورتلاند ، مين ، على بعد حوالى 120 كيلومترا من نيوري.

2- التزلج باستخدام الطائرات الورقية في نيو انغلاند
تعني التزلج باستخدام الطائرات الورقية ما سمعته بالفعل، يتم سحبك عبر الثلج بواسطة طائرة ورقية. ومع ذلك ، فإن الطائرة الورقية تبدو أشبه بمظلة صغيرة ولها وظائف مثل الشراع. ضع خوذتك وحزامك في السرج المتصل بطائرة ورقية. سوف تدفعك الرياح عبر الثلج والجليد – وحتى في الهواء. يمكنك الذهاب بسرعة كبيرة. يمكن لعمال الثلج ذوي الخبرة أن يصلوا إلى سرعة تصل إلى 100 كيلومتر في الساعة. تعد بحيرات نيو إنجلاند ، التي عادة ما تتجمد خلال فصل الشتاء ، من أفضل الأماكن لتجربة هذه الرياضة. تشمل المناطق الساخنة الحالية بحيرة Winnipesaukee وبحيرة Chocorua في نيو هامبشاير وبحيرة Moosehead في ولاية ماين وبحيرة Champlain في ولاية فيرمونت.

إذا كنت حديث العهد بالتزحلق على الجليد باستخدام الطائرة الورقية ، فمن الأفضل التعلم من الخبراء. يوفر Hardwater Kiting في نورث كونواي بولاية نيو هامبشاير دروساً في التزلج على الثلج باستخدام الطائرة الورقية وتوجيهات ومعدات السلامة. أعضاء الطاقم هم مدربون معتمدون لرياضة التزلج على الثلج الذين هم على دراية بشمال نيو انغلاند. يقع شمال كونواي في المناطق الريفية في نيو هامبشاير ، على بعد 220 كيلومتر من بوسطن ، ماساشوستس ، و 74 كيلومترا من بحيرة Winnipesaukee.

3-  أنابيب الثلج في ولاية بنسلفانيا
أنابيب الثلج هي طريقة بسيطة وبسيطة قليلاً للوصول إلى أسفل الجبل. إنها تمثل أيضًا الكثير من المرح. تجلس في أنبوب وتترك الجاذبية تدفعك إلى أسفل الجبل. يمكنك العثور على هذه التجربة المناسبة للعائلات في جميع أنحاء الولايات المتحدة. يعتبر قلب جبال بوكونو في شرق بنسلفانيا موطنًا لمنتجع كاميلباك ماونتن ، الذي يزعم أنه أكبر منتزه لأنابيب الثلج في الولايات المتحدة. يحتوي المنتجع على 42 ممرًا للأنابيب وناقلتين “سجادة سحرية” لحملك وأنبوبك يعود إلى القمة.

تتوفر أنابيب مفردة ومزدوجة للإيجار ، بحيث يمكن للآباء والأمهات والأطفال الركوب معا إذا أرادوا ذلك. تقتصر أنابيب الثلج في عطلة نهاية الأسبوع والعطلات على جلسات لمدة ثلاث ساعات للمساعدة في السيطرة على الحشود. أنابيب الثلج في منتصف الأسبوع و في غير الإجازات تكون غير محدودة.

إذا كنت تفضل ركوب أنبوب أسفل زلاجة مائية ، فإن Camelback يقدم ذلك أيضًا في الحديقة المائية الداخلية. الحديقة المائية هي جزء من Camelback Lodge ، وهي منشأة جديدة تقع في قاعدة جبل Camelback. تم افتتاح النزل في ربيع عام 2015 ، ويضم 453 غرفة وثلاثة مطاعم والعديد من بارات الوجبات الخفيفة. يقع المنتجع على بعد 150 كيلومترًا تقريبًا من مدينة نيويورك ، وتبعد مدينة فيلادلفيا حوالي 160 كيلومترًا.

أخبار : 3 تجارب ثلجية غير عادية في الولايات المتحدة الأمريكية، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، 3 تجارب ثلجية غير عادية في الولايات المتحدة الأمريكية، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبار : 3 تجارب ثلجية غير عادية في الولايات المتحدة الأمريكية.

أخبار : 3 تجارب ثلجية غير عادية في الولايات المتحدة الأمريكية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار : 3 تجارب ثلجية غير عادية في الولايات المتحدة الأمريكية .

المصدر : المرسال