أخبار عاجلة : الزفاف الملكي سيزيد إستهلاك الكهرباء في بريطانيا
أخبار عاجلة : الزفاف الملكي سيزيد إستهلاك الكهرباء في بريطانيا

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، الزفاف الملكي سيزيد إستهلاك الكهرباء في بريطانيا، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخبار عاجلة : الزفاف الملكي سيزيد إستهلاك الكهرباء في بريطانيا، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخبار عاجلة : الزفاف الملكي سيزيد إستهلاك الكهرباء في بريطانيا.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 14 مايو 2018 12:13 مساءً ـ توقّع مسؤولو الشبكة الوطنية للطاقة في بريطانيا أن يؤدي حفل زفاف الأمير هاري وميجان ماركل، يوم 19 أيار الجاري، الى زيادة كبيرة في الطلب على الكهرباء مع متابعة الملايين للحفل على شاشات التلفزيون واستخدام الغلايات الكهربائية بكثافة.

وقالت المتحدثة باسم الهيئة الوطنية التي تدير شبكة الكهرباء في بريطانيا في رسالة بالبريد الإلكتروني: «تحدث ظاهرة الاستخدام المكثف للتلفزيون، ونرى زيادة في الطلب على (الكهرباء) عند بثّ مراحل مهمة من حدث ما».

وفي يوم الحفل، من المتوقع أن تبلغ أعلى زيادة في الطلب 1200 ميغاوات فور انتهاء مراسم الزفاف، مع تشغيل نحو 480 ألف غلّاية كهربية في نفس الوقت. لكن من غير المتوقع أن يتسبّب ذلك في مشكلة بشبكة الكهرباء.

وقالت المتحدثة: «خلال الزفاف الملكي للأمير وليام وكيت ميدلتون في 2011، شهدنا زيادة في الاستهلاك بلغت 760 ميغاوات...». 

أخبار عاجلة : الزفاف الملكي سيزيد إستهلاك الكهرباء في بريطانيا، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، الزفاف الملكي سيزيد إستهلاك الكهرباء في بريطانيا، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخبار عاجلة : الزفاف الملكي سيزيد إستهلاك الكهرباء في بريطانيا.

أخبار عاجلة : الزفاف الملكي سيزيد إستهلاك الكهرباء في بريطانيا - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار عاجلة : الزفاف الملكي سيزيد إستهلاك الكهرباء في بريطانيا .

المصدر : التيار الوطني