أخبار عاجلة : كيف أصبحت نجمة برازيلية على انستغرام بعد خسارة وزنها؟
أخبار عاجلة : كيف أصبحت نجمة برازيلية على انستغرام بعد خسارة وزنها؟

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، كيف أصبحت نجمة برازيلية على انستغرام بعد خسارة وزنها؟، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخبار عاجلة : كيف أصبحت نجمة برازيلية على انستغرام بعد خسارة وزنها؟، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخبار عاجلة : كيف أصبحت نجمة برازيلية على انستغرام بعد خسارة وزنها؟.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 14 مايو 2018 11:12 صباحاً ـ كشفت نجمة برازيلية على مواقع التواصل الاجتماعي عن التغيير الجذري في شكلها الخارجي بعد خسارتها للوزن بشكلٍ كبير إثر جراحة تجميلية. 

وخسرت البرازيلية جيسيكا فاليتوتو 89 كيلوغراماً من وزنها بعد إجرائها عملية جراحية لخسارة الوزن في العام 2010 وبعدها خضعت لسلسلة من العمليات لإزالة الجلد الزائد المترهل. 

وقامت جيسيكا بتوثيق رحلة خسارة الوزن على تطبيق انستغرام حيث تحظى بمتابعة أكثر من 900 ألف شخص.

ووصل وزن جيسيكا إلى 143 كيلوغراماً حين قرّرت تغيير نمط حياتها وخسارة الوزن. وبعد إجراء العملية، اتّبعت نظاماً غذائياً ومارست الرياضة بانتظام.

وتقول جيسيكا إنّ ما ساعدها على الإكمال حتى النهاية هو الصبر، مشيرة إلى أنّها لو استسلمت في منتصف الطريق، لكانت عادت إلى نقطة الصفر.

أخبار عاجلة : كيف أصبحت نجمة برازيلية على انستغرام بعد خسارة وزنها؟، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، كيف أصبحت نجمة برازيلية على انستغرام بعد خسارة وزنها؟، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخبار عاجلة : كيف أصبحت نجمة برازيلية على انستغرام بعد خسارة وزنها؟.

أخبار عاجلة : كيف أصبحت نجمة برازيلية على انستغرام بعد خسارة وزنها؟ - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار عاجلة : كيف أصبحت نجمة برازيلية على انستغرام بعد خسارة وزنها؟ .

المصدر : التيار الوطني