أخبار عاجلة : سلمى حايك تطالب الرجال بـ"الكرم" مع الممثلات
أخبار عاجلة : سلمى حايك تطالب الرجال بـ"الكرم" مع الممثلات

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، سلمى حايك تطالب الرجال بـ"الكرم" مع الممثلات، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخبار عاجلة : سلمى حايك تطالب الرجال بـ"الكرم" مع الممثلات، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخبار عاجلة : سلمى حايك تطالب الرجال بـ"الكرم" مع الممثلات.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 14 مايو 2018 11:12 صباحاً ـ قالت الممثلة الأميركية المكسيكية، سلمى حايك، إحدى الناشطات المناهضات للتحرش الجنسي في صناعة السينما، إنه يجب على نجوم السينما الرجال خفض أجورهم كوسيلة لتحقيق توازن مع النساء اللائي يحصلن على أجور أقل.

ويأتي ذلك، بعد يوم واحد من انضمامها لعشرات من صناع السينما من النساء ومن بينهم جين فوندا وكيت بلانشيت في مظاهرة في مهرجان كان السينمائي لدعم النضال من أجل حصول النساء على حقوقهن.

وذكرت سلمى حايك في مؤتمر:  "على النجوم أن يقولوا: حسنا لقد حان الوقت. لقد حققت انطلاقة جيدة ولكن الآن حان الوقت أيضا كي أكون كريما مع الممثلات في الأفلام".

وتمثل قضية المساواة مسألة مستمرة طوال مهرجان السينما، الذي يعد أول مهرجان يقام منذ ظهور ادعاءات التحرش  ضد بعض من نجوم هوليوود البارزين العام الماضي.

أخبار عاجلة : سلمى حايك تطالب الرجال بـ"الكرم" مع الممثلات، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، سلمى حايك تطالب الرجال بـ"الكرم" مع الممثلات، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخبار عاجلة : سلمى حايك تطالب الرجال بـ"الكرم" مع الممثلات.

أخبار عاجلة : سلمى حايك تطالب الرجال بـ"الكرم" مع الممثلات - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار عاجلة : سلمى حايك تطالب الرجال بـ"الكرم" مع الممثلات .

المصدر : التيار الوطني