أخبار عاجلة : جوليا بطرس: حفلة ثانية في صور؟
أخبار عاجلة : جوليا بطرس: حفلة ثانية في صور؟

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، جوليا بطرس: حفلة ثانية في صور؟، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخبار عاجلة : جوليا بطرس: حفلة ثانية في صور؟، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخبار عاجلة : جوليا بطرس: حفلة ثانية في صور؟.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 14 مايو 2018 11:12 صباحاً ـ حقّقت جوليا بطرس رقماً قياسياً بسرعة بيع بطاقاتها، بعدما أعلنت أنها ستطل في صور  (جنوب ) بحفلة واحدة فقط في 21 تموز (يوليو) المقبل. بيعت جميع البطاقات خلال ساعات قليلة من طرحها من الأسواق، وهذا الأمر أثار استياء محبّي الفنانة اللبنانية ممن لم يتمكّنوا من حجز أماكنهم. لذلك، بدأت المطالبات على مواقع التواصل الاجتماعي بإحياء حفلة ثانية لصاحبة «وقّف يا زمان»، خاصة أنها تعود إلى الجنوب بعد غياب 27 عاماً على آخر حفلة أحيتها هناك. في هذا السياق، يشير زياد بطرس في حديث لـ«الأخبار» إلى أن جوليا تفكّر في إحياء حفلة ثانية في صور، لكن الخبر لم يُعلن رسمياً بعد. وقال الملحن: «الفكرة مطروحة بقوّة نزولاً عند رغبة محبيها في الجنوب». على أن تقرّر نجمة «حبيبي يا جنوب» تلك الخطوة في الساعات القليلة، وتعلن الخبر على صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي. على الضفة الأخرى، تطلّ جوليا في الأردن أيضاً بحفلة مساء الجمعة 27 تموز في وستقدّم خلالها باقة من أجمل أغانيها.

أخبار عاجلة : جوليا بطرس: حفلة ثانية في صور؟، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، جوليا بطرس: حفلة ثانية في صور؟، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخبار عاجلة : جوليا بطرس: حفلة ثانية في صور؟.

أخبار عاجلة : جوليا بطرس: حفلة ثانية في صور؟ - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار عاجلة : جوليا بطرس: حفلة ثانية في صور؟ .

المصدر : التيار الوطني