أخبار عاجلة : برنامج فيفي عبده لن يلحق بالسباق
أخبار عاجلة : برنامج فيفي عبده لن يلحق بالسباق

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، برنامج فيفي عبده لن يلحق بالسباق، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخبار عاجلة : برنامج فيفي عبده لن يلحق بالسباق، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخبار عاجلة : برنامج فيفي عبده لن يلحق بالسباق.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 14 مايو 2018 11:12 صباحاً ـ رغم أنها وقّعت عقداً مع قناة «النهار» لتطل على شاشتها ببرنامج في شهر رمضان، إلا أن فيفي عبده لن تحضر في شهر الصوم. فقد كشف علاء الكحكي مالك قناة «النهار»، أنه تمّ تأجيل البرنامج بسبب ضيق الوقت. وأشار خلال المؤتمر الذي عقد في للكشف عن برمجة المحطة في رمضان، إلى أنه أرجأ أيضاً بث البرنامج الذي كانت تحضّره الاعلامية ريهام سعيد للسبب نفسه. وتابع أن الشاشة لن تظهر في رمضان سوى برنامج الطبخ الذي يقدمه الشيف علاء الشربيني، وبرنامج الفتاوى الذي تقدمه دعاء فاروق. وكانت فيفي قد نشرت قبل أسابيع العقد الذي وقعته مع القناة لتظهر في رمضان بعمل تكتّمت على تفاصيله. يذكر أن الراقصة والممثلة تشكل ظاهرة على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب عفويتها وعباراتها التي باتت لازمة من بينها «5 مواه».

أخبار عاجلة : برنامج فيفي عبده لن يلحق بالسباق، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، برنامج فيفي عبده لن يلحق بالسباق، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخبار عاجلة : برنامج فيفي عبده لن يلحق بالسباق.

أخبار عاجلة : برنامج فيفي عبده لن يلحق بالسباق - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار عاجلة : برنامج فيفي عبده لن يلحق بالسباق .

المصدر : التيار الوطني