أخبار عاجلة : يوري مرقدي لن يكتفي بـ «مجنون فيكي»
أخبار عاجلة : يوري مرقدي لن يكتفي بـ «مجنون فيكي»

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، يوري مرقدي لن يكتفي بـ «مجنون فيكي»، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخبار عاجلة : يوري مرقدي لن يكتفي بـ «مجنون فيكي»، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخبار عاجلة : يوري مرقدي لن يكتفي بـ «مجنون فيكي».

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 14 مايو 2018 10:15 صباحاً ـ  بولين فاضل-

أنجز الفنان يوري مرقدي تصوير مسلسله اللبناني «مجنون فيكي» وهو من بطولته إلى جانب الفنانة  رولا سعد، وينتمي إلى الكوميديا الاجتماعية.

وقد بدأ يوري في وضع شارة العمـــــل بحيــث تكــــون من ألحانه وأدائه مع عدم استبعاد مشاركـــــة رولا في غنائهــا.

كذلك سيهتم بوضع الموسيقى التصويريـــة المرافقـــة للمسلسل. إلى ذلك، يبدو ان يوري لن يكتفـــــي بإطلالتـــه التمثيلية في «مجنون فيكي» إذ شرع في قـــــراءة سيناريو لعمل درامي جديد فضلا عن قراءة نص فيلـــــم سينمائي.

أخبار عاجلة : يوري مرقدي لن يكتفي بـ «مجنون فيكي»، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، يوري مرقدي لن يكتفي بـ «مجنون فيكي»، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخبار عاجلة : يوري مرقدي لن يكتفي بـ «مجنون فيكي».

أخبار عاجلة : يوري مرقدي لن يكتفي بـ «مجنون فيكي» - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار عاجلة : يوري مرقدي لن يكتفي بـ «مجنون فيكي» .

المصدر : التيار الوطني