المصري برئاسة هاني ابو ريده»: لن نكون عدوا لـ « صلاح».. وسنرفع صورته من على الطائرة" data-no-lazy="false" />
أخباري نيوز : بالفيديو| «أتحاد الكرة برئاسة هاني ابو ريده»: لن نكون عدوا لـ « صلاح».. وسنرفع صورته من على الطائرة

أخباري نيوز : بالفيديو| «أتحاد الكرة برئاسة هاني ابو ريده»: لن نكون عدوا لـ « صلاح».. وسنرفع صورته من على الطائرة، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، بالفيديو| «أتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابو ريده»: لن نكون عدوا لـ « صلاح».. وسنرفع صورته من على الطائرة ، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، بالفيديو| «أتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابو ريده»: لن نكون عدوا لـ « صلاح».. وسنرفع صورته من على الطائرة .

الأربعاء 9 مايو 2018 06:19 مساءً ـ أخباري نيوز ـ قال خالد لطيف، عضو مجلس إدارة أتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابو ريده، إن أزمة اللاعب مع أتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابو ريده كان الإعلام سببا في تفاقمها، مضيفا:" عمرنا ما هنكون عدو لمحمد صلاح.. واحنا بنتعامل معه على أنه ابننا".

 

وقال " لطيف " في حواره مع الإعلامي شريف عامر في برنامج " يحدث في جمهورية العربية " المذاع على قناة " إم بي سي جمهورية مصر العربية"، أن وزير الشباب والرياضة، خالد عبد العزيز أجرى اتصالا هاتفيا مع المهندس هاني أبو ريدة، رئيس الاتحاد من أجل التواصل مع محمد صلاح لحل أزمته مع أتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابو ريده وكان هناك سوء تفاهم من وكيل اللاعب محمد صلاح .

 

وتابع قائلا:" لأول مرة يتواصل أحد نجوم المنتخب الوطني مع الاتحاد عن طريق وكيله".

 

وأكد، أن الأزمة متمثلة في تواجد صورة محمد صلاح على الطائرة الخاصة بالمنتخب، وسيتم إزالة الصورة من على الطائرة".

 

وتسبب استخدام الشركة الراعية للمنتخب صورة محمد صلاح منفردة على الطائرة بجوار شعارات لشركات أخرى، رغم وجود حق رعاية لشركة منافسة في اللاعب، إحراجا لصلاح، وطلبت الشركة المتعاقدة مع صلاح إزالة  "صلاح" حفاظا على حق رعايتها، معتبرة أن ما حدث دعاية لشركة منافسة لها ويمس حقوقها القانونية.

 

أخباري نيوز : بالفيديو| «أتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابو ريده»: لن نكون عدوا لـ « صلاح».. وسنرفع صورته من على الطائرة، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، بالفيديو| «أتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابو ريده»: لن نكون عدوا لـ « صلاح».. وسنرفع صورته من على الطائرة ، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخباري نيوز : بالفيديو| «أتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابو ريده»: لن نكون عدوا لـ « صلاح».. وسنرفع صورته من على الطائرة.

أخباري نيوز : بالفيديو| «أتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابو ريده»: لن نكون عدوا لـ « صلاح».. وسنرفع صورته من على الطائرة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخباري نيوز : بالفيديو| «أتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابو ريده»: لن نكون عدوا لـ « صلاح».. وسنرفع صورته من على الطائرة .

المصدر : مصر العربية