أخبار عاجلة : موران تلتحق بجاك بريل
أخبار عاجلة : موران تلتحق بجاك بريل

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، موران تلتحق بجاك بريل، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخبار عاجلة : موران تلتحق بجاك بريل، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخبار عاجلة : موران تلتحق بجاك بريل.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 06:17 مساءً ـ لم يكن جمهور موران (1960-2018)، يعلم بأن حفلتها الاسبوع الماضي في العاصمة البليجيكة التي كانت مهداة الى الراحل جاك بريل، ستكون الأخيرة. فقد إنطفأت الفنانة البلجيكية أمس عن عمر ناهز 58 عاماً، في منزلها في بروكسل، وفق ما أعلن التلفزيون الرسمي البلجيكي RTBF. وكانت المغنية الشهيرة، قد عادت الى الأضواء الأسبوع الماضي، بعدما أعلنت على صفحتها الفايسبوكية، عن عودتها الرسمية بعد غياب استمر عامين بسبب مشاكل صحية في أوتارها الصوتية. وأخبرت جمهورها في الوقت عينه عن حجم التأثر الكبير الذي تشعر به إزاء هذه العودة. لم يعرف حتى هذه اللحظة سبب الوفاة، الا أن الشرطة البلجيكية أكدت أن «الوفاة لا تعتبر مشبوهة»، بانتظار تشريح الجثة لتحديد أسباب الوفاة. 

وكانت موران، تنوي تنظيم جولة فنية في الربيع القادم، بالتزامن مع صدور ألبومها الجديد الذي كرّسته لجاك بريل، في ذكرى مرور 40 عاماً على رحيله. والمعلوم أنها اشتهرت في فرنسا عام 1980، من خلال مشاركتها في العمل المسرحي الغنائي Stramania، التي شارك في إنتاجها ايضاً بريل. أصدرت أول ألبوم لها عام 1986، وكرّت سبحة الإصدارات لتصل الى 10 ألبومات حفلت بها مسيرتها الفنية القصيرة، وآخرها قبل 4 سنوات بعنوان Ouvre. كما شاركت في لجان تحكيم البرامج الغنائية من ضمنها برنامج «النجم الجديد» على قناة D8، لموسمين متتاليين 2012 و2013. وهي أم لإبنة وحيدة ولدت عام 1993. 

أخبار عاجلة : موران تلتحق بجاك بريل، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، موران تلتحق بجاك بريل، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخبار عاجلة : موران تلتحق بجاك بريل.

أخبار عاجلة : موران تلتحق بجاك بريل - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار عاجلة : موران تلتحق بجاك بريل .

المصدر : التيار الوطني