أخبار عاجلة : الرداد وزوجته يثيران الجدل ببوستر «عزمي وأشجان»
أخبار عاجلة : الرداد وزوجته يثيران الجدل ببوستر «عزمي وأشجان»

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، الرداد وزوجته يثيران الجدل ببوستر «عزمي وأشجان»، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخبار عاجلة : الرداد وزوجته يثيران الجدل ببوستر «عزمي وأشجان»، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخبار عاجلة : الرداد وزوجته يثيران الجدل ببوستر «عزمي وأشجان».

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 06:17 مساءً ـ يظهر الفنان حسن الرداد كضيف شرف في فيلم «قلب أمه»، حيث يصور حاليا مشاهده، ومن المقرر عرض الفيلم تزامنا مع عيد الفطر

و«قلب أمه» بطولة هشام ماجد  وشيكو وبيومي فؤاد ومحود الليثي ونور قدري نجم برنامج «SNL بالعربي»، ومن إخراج عمرو صلاح، ويسجل التعاون الثاني على التوالي بين شيكو وهشام ماجد مع المنتج أحمد السبكي بعد فيلم «حملة فريزر» الذي تم عرضه في عيد الأضحى من عام 2016.

من جهة أخرى، ظهر حسن وزوجته الفنانة إيمي سمير غانم، بدينين في بوستر مسلسل «عزمي وأشجان» المقرر عرضه في رمضان المقبل، ما أصاب متابعيهما بالضحك.

ونشرت إيمي، عبر حسابها على «انستغرام»، صورة للبوستر الجديد لـ «عزمي وأشجان»، واثارت الجدل وتنوعت التعليقات، فقال احدهم: «يا نهار ابيض على الجمال والله احنا بنضحك بس من البوستر مش عارفين حتعملوا ايه فينا لما نشوف المسلسل، ما شاء الله عليكم ربنا يوفقكم»، وقال آخر: «أحلى بوستر اللي مليان ضحك وفرفشة».

ويشارك في بطولة مسلسل «عزمي وأشجان» الفنان سمير غانم، نسرين أمين، رجاء الجداوي، محمد ثروت، بدرية طلبة، ملك قورة، بيومي فؤاد، محمد سلطان، والمطرب الشعبي محمود الليثي، وصلاح عبدالله والعمل إخراج إسلام خيري.

أخبار عاجلة : الرداد وزوجته يثيران الجدل ببوستر «عزمي وأشجان»، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، الرداد وزوجته يثيران الجدل ببوستر «عزمي وأشجان»، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخبار عاجلة : الرداد وزوجته يثيران الجدل ببوستر «عزمي وأشجان».

أخبار عاجلة : الرداد وزوجته يثيران الجدل ببوستر «عزمي وأشجان» - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار عاجلة : الرداد وزوجته يثيران الجدل ببوستر «عزمي وأشجان» .

المصدر : التيار الوطني