أخبار عاجلة : بعد إدانته بالاعتداء الجنسي.. سحب جائزتين من بيل كوسبي
أخبار عاجلة : بعد إدانته بالاعتداء الجنسي.. سحب جائزتين من بيل كوسبي

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، بعد إدانته بالاعتداء الجنسي.. سحب جائزتين من بيل كوسبي، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخبار عاجلة : بعد إدانته بالاعتداء الجنسي.. سحب جائزتين من بيل كوسبي، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخبار عاجلة : بعد إدانته بالاعتداء الجنسي.. سحب جائزتين من بيل كوسبي.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 06:17 مساءً ـ صوت أعضاء مجلس أمناء "مركز كنيدي"، على سحب جائزة المركز للفنون وجائزة مارك توين للفكاهة الأميركية، من بيل كوسبي بعد إدانته بالاعتداء الجنسي.

وقال المركز الذي يتخذ من واشنطن مقرا له: "في ضوء إدانة الممثل الكوميدي الأميركي الشهير بيل كوسبي الجنائية في الآونة الأخيرة، خلص المجلس إلى أن أفعاله قبضت بظلالها على إنجازاته خلال مسيرته".

وبحسب "رويترز"، فقد انضم مركز كنيدي إلى عدد من الجامعات الأميركية التي سحبت الشهادات الفخرية التي منحت لنجم برنامج "ذا كوسبي شو"، البالغ من العمر 80 عاما.

وانتهت هيئة محلفين في بنسلفانيا الشهر الماضي إلى إدانة الممثل الكوميدي بتخدير أندريا كونستاند والاعتداء عليها جنسيا. وهي مديرة عمليات سابقة لفريق كرة السلة النسائي بجامعة تمبل.

وفي الأسبوع الماضي، طردت أكاديمية علوم وفنون السينما الأميركية، والتي تقدم جوائز الأوسكار في هوليوود، كوسبي.

هذا وكان كوسبي قد حصل على جائزة مركز كنيدي للفنون التي تقر بالإسهامات المميزة في الثقافة الأميركية عام 1998، وحصل على جائزة مارك توين في 2008.

أخبار عاجلة : بعد إدانته بالاعتداء الجنسي.. سحب جائزتين من بيل كوسبي، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، بعد إدانته بالاعتداء الجنسي.. سحب جائزتين من بيل كوسبي، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخبار عاجلة : بعد إدانته بالاعتداء الجنسي.. سحب جائزتين من بيل كوسبي.

أخبار عاجلة : بعد إدانته بالاعتداء الجنسي.. سحب جائزتين من بيل كوسبي - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار عاجلة : بعد إدانته بالاعتداء الجنسي.. سحب جائزتين من بيل كوسبي .

المصدر : التيار الوطني