أخبار عاجلة : الحكم النهائي على شيرين في قضية "البلهارسيا"!
أخبار عاجلة : الحكم النهائي على شيرين في قضية "البلهارسيا"!

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، الحكم النهائي على شيرين في قضية "البلهارسيا"!، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخبار عاجلة : الحكم النهائي على شيرين في قضية "البلهارسيا"!، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخبار عاجلة : الحكم النهائي على شيرين في قضية "البلهارسيا"!.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 06:17 مساءً ـ تصدر محكمة جنح مستأنف المقطم، الثلاثاء، حكمها في استئناف المطربة شيرين عبد الوهاب على حكم حبسها 6 أشهر وكفالة 5000 آلاف جنيه بتهمة الإساءة لمصر، في القضية المعروفة إعلاميا بـ "تصريحات البلهارسيا".

 

وكانت جلسة الاستئناف الأولى قد عقدت بغياب شيرين عبد الوهاب، وشهدت إصراراً من المحامي هاني جاد على تأكيد إدانة شيرين عبد الوهاب، متمسكاً بتقديم تقارير رسمية من وزارة الصحة ووزارة الري تؤكد خلو نهر النيل من البلهارسيا، كما قدم طعناً على الحكم الصادر ببراءة شيرين من محكمة السادس من أكتوبر ملمحاً لوجود شبهة تزوير، وتقدم للمحكمة بطلب للتصريح له باستخراج صورة رسمية من محضر الجلسة والحكم الصادر.

 

بدوره، قدّم محامي شيرين عبد الوهاب حافظة مستندات لإثبات براءة موكلته تضمنت صورة من حكم البراءة عن نفس الدعوى بمحكمة السادس من أكتوبر، مؤكداً أن القانون يمنع محاكمة المواطن على نفس الفعل مرتين، كما استشهد بمقولة للفنان الراحل إسماعيل يس في فيلم "عم عبده"، الذى تم عرضه عام 1953 في السينما وعرض أكثر من مرة على شاشات التلفزيون، مؤكداً أنه قال نفس الجملة التي تحاكم موكلته بسببها، ولم يحاكم.

أخبار عاجلة : الحكم النهائي على شيرين في قضية "البلهارسيا"!، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، الحكم النهائي على شيرين في قضية "البلهارسيا"!، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخبار عاجلة : الحكم النهائي على شيرين في قضية "البلهارسيا"!.

أخبار عاجلة : الحكم النهائي على شيرين في قضية "البلهارسيا"! - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار عاجلة : الحكم النهائي على شيرين في قضية "البلهارسيا"! .

المصدر : التيار الوطني