التوووو : فوضى لزجة بسبب انقلاب شاحنة
التوووو : فوضى لزجة بسبب انقلاب شاحنة

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، فوضى لزجة بسبب انقلاب شاحنة، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، التوووو : فوضى لزجة بسبب انقلاب شاحنة، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، التوووو : فوضى لزجة بسبب انقلاب شاحنة.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 06:08 مساءً ـ لم يكن اليوم الأربعاء (التاسع من مايو 2018م)، يوم عمل عادي بالنسبة للعاملين في خدمة الطوارئ بمنطقة جرابوشافو في بولندا والذين تم استدعاؤهم ليس لإخماد حريق إنما لإزالة كمية ضخمة من الشوكولاتة السائلة من على طريق سريع.

وتعود تفاصيل الحادثة، إلى انقلاب شاحنة صهريج تحمل 12 طنا من شوكولاتة الحليب السائلة على جانبها في الساعات الأولى من صباح اليوم عقب اصطدامها بحاجز على الطريق الأمر الذي أدى إلى تسرب الشوكولاتة على الطريق السريع إيه2 بين فوجشنيا وسوبثا في بولندا، وسبب الحادث حالة (فوضى لزجة) على الطريق الذي توقف تماما من الاتجاهين.

وقالت الشرطة، إن تنظيف الطريق سيحتاج إلى عدة ساعات قبل إعادة فتحه أمام حركة السيارات مرة أخرى.

من جانبه، قال مُصنّع الشوكولاتة، إن إزالتها من على الطريق أصعب من إزالة النفط لأنها تزال تدريجيا باستخدام ماء ساخن مضغوط. وفي بعض المناطق كانت الشوكولاتة كثيفة جدا لدرجة استلزمت جلب معدات ثقيلة لجرفها.

وأُصيب سائق الشاحنة المنكوبة بكسر في ذراعه ونُقل إلى المستشفى. بينما لم يُصب أحد آخر بجراح، فقد تسببت لزوجة الشوكولاتة في فقد صحفي محلي لإحدى فردتي حذائه التي غاصت في الشوكولاتة.

التوووو : فوضى لزجة بسبب انقلاب شاحنة، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، فوضى لزجة بسبب انقلاب شاحنة، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، التوووو : فوضى لزجة بسبب انقلاب شاحنة.

التوووو : فوضى لزجة بسبب انقلاب شاحنة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - التوووو : فوضى لزجة بسبب انقلاب شاحنة .

المصدر : عناوين