عأأأجل : طقس قليل الغيوم.. فكيف ستكون الحرارة ؟
عأأأجل : طقس قليل الغيوم.. فكيف ستكون الحرارة ؟

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، طقس قليل الغيوم.. فكيف ستكون الحرارة ؟، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، طقس قليل الغيوم.. فكيف ستكون الحرارة ؟، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ عأأأجل : طقس قليل الغيوم.. فكيف ستكون الحرارة ؟.

اليوم الموافق - الاثنين 16 أبريل 2018 08:19 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الاثنين 16 أبريل 2018 08:19 صباحاً - توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية في المديرية العامة للطيران المدني ان يكون غدا قليل الغيوم مع ارتفاع درجات الحرارة فوق معدلاتها الموسمية وانخفاض نسبة الرطوبة.و جاء في النشرة الاتي:

-الحالة العامة: طقس مستقر يسيطر على الحوض الشرقي للمتوسط.

-الطقس المتوقع في :

الإثنين: مشمس إلى قليل الغيوم دون تعديل يذكر بدرجات الحرارة.

الثلاثاء: قليل الغيوم مع ارتفاع درجات الحرارة فوق معدلاتها الموسمية وانخفاض نسبة الرطوبة.

الأربعاء: مشمس إلى قليل الغيوم مع ارتفاع إضافي بدرجات الحرارة.

-الحرارة على الساحل من 15 الى 27 درجة، فوق الجبال من 12 الى 25 درجة، في الارز من 6 الى 18 درجة، في الداخل من 11 الى 27 درجة.

-الرياح السطحية: شمالية غربية إلى شمالية، سرعتها بين 10 و35 كلم/س.

-الإنقشاع جيد.

-الرطوبة النسبية على الساحل بين 40 و 80 %.

-حال البحر منخفض ارتفاع الموج، حرارة سطح الماء: 16 درجة.

-الضغط الجوي 761 ملم زئبق.

-ساعة شروق الشمس: 06:09 ساعة غروب الشمس: 19:09

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ عأأأجل : طقس قليل الغيوم.. فكيف ستكون الحرارة ؟ عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، عأأأجل : طقس قليل الغيوم.. فكيف ستكون الحرارة ؟.

عأأأجل : طقس قليل الغيوم.. فكيف ستكون الحرارة ؟ - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل : طقس قليل الغيوم.. فكيف ستكون الحرارة ؟ .

المصدر : الحدث نيوز