المغرب العربي”.. بحسب استفتاء اخباري نيوز" data-no-lazy="false" />
يحدث الان : سهيلة بن لشهب “أفضل نجمة صاعدة من العربي”.. بحسب استفتاء اخباري نيوز

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، سهيلة بن لشهب “أفضل نجمة صاعدة من العربي”.. بحسب استفتاء اخباري نيوز، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، سهيلة بن لشهب “أفضل نجمة صاعدة من المغرب العربي”.. بحسب استفتاء اخباري نيوز، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ يحدث الان : سهيلة بن لشهب “أفضل نجمة صاعدة من المغرب العربي”.. بحسب استفتاء اخباري نيوز.

سهيلة بن لشهب “أفضل نجمة صاعدة من المغرب العربي”.. بحسب استفتاء اخباري نيوز
اليوم الموافق - الاثنين 16 أبريل 2018 08:02 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الاثنين 16 أبريل 2018 08:02 صباحاً - أبريل , 16 / 20182018-04-16 7:58:36

Haneen Allan

حازت الفنانة الجزائرية سهيلة بن لشهب على لقب “أفضل نجمة صاعدة” من المغرب العربي بحسب استفتاء اخباري نيوز، وجاء تصدر سهيلة في ... اخباري نيوز خاص

حازت الفنانة الجزائرية سهيلة بن لشهب على لقب “أفضل نجمة صاعدة” من المغرب العربي بحسب استفتاء اخباري نيوز، وجاء تصدر سهيلة في المركز الأول بعد تصويت الجمهور والمتابعين لها، إذ بدأ التصويت في الأول من شهر ابريل واستمر لغاية 15 أبريل وشارك فيه أكثر عن 420,000 متابع.

وشهدت عملية التصويت منافسة حادة بين سهيلة، التي حصلت على مايقارب 68% من الأصوات، والفنانة المغربية حنان الخضر إلى جانب العديد من الفنانات الصاعدات، من بينهن سلمى رشيد، دنيا بطمة، ابتسام تسكت، جميلة البداوي، يسرا سعوف.

ومن الجدير بالذكر أن سهيلة شاركت في برامج غنائية عديدة أهمها ستار أكاديمي بجزءه الـ 11 وكذلك برنامج أراب آيدول.

واستطاعت سهيلة أن تترك بصمة فنية من خلال تقديمها لأعمال فنية عديدة، أبرزها أغنية “مجنون” و “دعوة حب” و “dance” و “حكاية ثقة”، إلى جانب مشاركتها بالتمثيل من خلال عدة مسلسلات، أهمها “على فرد المخدة” و “موسوسين”.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ يحدث الان : سهيلة بن لشهب “أفضل نجمة صاعدة من المغرب العربي”.. بحسب استفتاء اخباري نيوز عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، يحدث الان : سهيلة بن لشهب “أفضل نجمة صاعدة من المغرب العربي”.. بحسب استفتاء اخباري نيوز.

يحدث الان : سهيلة بن لشهب “أفضل نجمة صاعدة من المغرب العربي”.. بحسب استفتاء اخباري نيوز - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - يحدث الان : سهيلة بن لشهب “أفضل نجمة صاعدة من المغرب العربي”.. بحسب استفتاء اخباري نيوز .

المصدر : فوشيا