أخبار عاجلة : وفاة عارضة أزياء شابة في حادثٍ مروّع... بسبب الكحول والمخدرات
أخبار عاجلة : وفاة عارضة أزياء شابة في حادثٍ مروّع... بسبب الكحول والمخدرات

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، وفاة عارضة أزياء شابة في حادثٍ مروّع... بسبب الكحول والمخدرات، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخبار عاجلة : وفاة عارضة أزياء شابة في حادثٍ مروّع... بسبب الكحول والمخدرات، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخبار عاجلة : وفاة عارضة أزياء شابة في حادثٍ مروّع... بسبب الكحول والمخدرات.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 16 أبريل 2018 07:10 صباحاً ـ قُتلت عارضة أزياء شابة في حادث سيرٍ مروّع أثناء توجّهها إلى مهرجان "كوتشيلا" الموسيقي في كاليفورنيا.

وكانت الضحية جينرفا (18 عاماً) بالسيارة مع اثنين من أصدقائها حين فقد السائق السيطرة واصطدم بشجرتين على الطريق العام "10" في كاليفورنيا، فانشطرت السيارة إلى نصفين، وتوفيت الشابة فورا.

وذكرت الشرطة أنّ سبب الحادث هو الكحول والمخدرات لكنها أشارت أيضاً إلى أنّ السائق كان يقود بسرعة.

يُذكر أنّ الضحية قد تخرّجت من مدرسة "سان دييغو" الثانوية قبل سنتين، في حين أنّ صديقتها التي كانت معها خلال الحادث لا تزال طالبة هناك وتُعاني حالياً من جروحٍ خطيرة تُهدّد حياتها.  

أخبار عاجلة : وفاة عارضة أزياء شابة في حادثٍ مروّع... بسبب الكحول والمخدرات، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، وفاة عارضة أزياء شابة في حادثٍ مروّع... بسبب الكحول والمخدرات، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخبار عاجلة : وفاة عارضة أزياء شابة في حادثٍ مروّع... بسبب الكحول والمخدرات.

أخبار عاجلة : وفاة عارضة أزياء شابة في حادثٍ مروّع... بسبب الكحول والمخدرات - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار عاجلة : وفاة عارضة أزياء شابة في حادثٍ مروّع... بسبب الكحول والمخدرات .

المصدر : التيار الوطني