أخبار عاجلة : أكثر الأشخاص إثارة للإعجاب في العالم
أخبار عاجلة : أكثر الأشخاص إثارة للإعجاب في العالم

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، أكثر الأشخاص إثارة للإعجاب في العالم، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخبار عاجلة : أكثر الأشخاص إثارة للإعجاب في العالم، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخبار عاجلة : أكثر الأشخاص إثارة للإعجاب في العالم.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 16 أبريل 2018 07:10 صباحاً ـ تصدّرَت النجمة الأميركية أنجيلينا جولي ورَجل الأعمال بيل غيتس، قائمة "أكثر الشخصيات إثارةً للإعجاب" في العالم، وذلك بحسب استبيان للرأي أجرته مؤسسة "يوغوف".

وشارَك في استطلاع الرأي بحسب موقع "سي إن بي سي"، أكثر من 37 ألف شخص من 35 دولة حول العالم.

وضمّت قائمة الرجال الأكثر إثارةً للإعجاب في العالم، 10 شخصيات، هي على التوالي: بيل غيتس، باراك أوباما، جاكي شان، شي جين بينغ، جاك ما، فلاديمير بوتن، دالاي لاما، ناريندرا مودي، أميتاب باتشان، رونالدو النجم البرتغالي.

أمّا قائمة النساء الأكثر إثارةً للإعجاب، فشملت على الترتيب: أنجيلينا جولي، ميشيل أوباما، أوبرا وينفري، الملكة إليزابيث الثانية، هيلاري كلينتون، إيما واتسون، ملالا يوسفزاي، أنجيلا ميركل، تايلور سويفت، مادونا. 

أخبار عاجلة : أكثر الأشخاص إثارة للإعجاب في العالم، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، أكثر الأشخاص إثارة للإعجاب في العالم، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخبار عاجلة : أكثر الأشخاص إثارة للإعجاب في العالم.

أخبار عاجلة : أكثر الأشخاص إثارة للإعجاب في العالم - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار عاجلة : أكثر الأشخاص إثارة للإعجاب في العالم .

المصدر : التيار الوطني