عأأأجل : صفقة تبادلية ضخمة بين اليونايتد ومدريد
عأأأجل : صفقة تبادلية ضخمة بين اليونايتد ومدريد

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، صفقة تبادلية ضخمة بين اليونايتد ومدريد، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، صفقة تبادلية ضخمة بين اليونايتد ومدريد، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ عأأأجل : صفقة تبادلية ضخمة بين اليونايتد ومدريد.

اليوم الموافق - الاثنين 16 أبريل 2018 07:00 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الاثنين 16 أبريل 2018 07:00 صباحاً - كشفت تقارير صحفية عن رغبة مسؤولي ونظرائهم في ، في إبرام صفقة تبادلية ستكون ضخمة للغاية.

وكشفت صحيفة “إكسبريس” البريطانية، عن رغبة جوزيه مورينيو مدرب يونايتد في ترك بول بوغبا ينتقل إلى النادي الملكي مقابل ضم غاريث بيل.

وهي الرغبة التي تنال رضاء وموافقة المسؤولين في المرينغي.

ويسعى مورينيو للاستغناء عن بوغبا، في ظل التدهور الذي تشهده العلاقات بين الثنائي، بينما على الجانب الآخر يريد زين الدين زيدان مدرب بطل الليغا رحيل بيل بسبب انخفاض مستواه.

الصفقة ستكون مفيدة للشياطين الحمر في ظل التكهنات المثارة حول الرحيل المحتمل للثنائي ماركوس راشفورد وأنتوني مارسيال عن أولد ترافورد.

وسيحقق ريال مدريد الاستفادة المنشودة من هذه الصفقة، حيث يعد بوغبا صاحب الـ25 عاما، خير تعويض للكرواتي لوكا مودريتش في ظل تقدم عمره وبلوغه الـ32 عاما.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ عأأأجل : صفقة تبادلية ضخمة بين اليونايتد ومدريد عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، عأأأجل : صفقة تبادلية ضخمة بين اليونايتد ومدريد.

عأأأجل : صفقة تبادلية ضخمة بين اليونايتد ومدريد - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل : صفقة تبادلية ضخمة بين اليونايتد ومدريد .

المصدر : الحدث نيوز