أخبار عاجلة : تجميد تركة جوني هاليداي
أخبار عاجلة : تجميد تركة جوني هاليداي

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، تجميد تركة جوني هاليداي، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخبار عاجلة : تجميد تركة جوني هاليداي، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخبار عاجلة : تجميد تركة جوني هاليداي.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 16 أبريل 2018 06:42 صباحاً ـ جمّدت محكمة فرنسية الأصول العقارية وعائدات أغنيات نجم الروك الفرنسي جوني هاليداي (1943 ـــ 2017) بعد نشوب نزاع بين أرملته وابنيه من زواج سابق بشأن تركته التي تقدّر بما يزيد عن 120 مليون دولار أميركي، وفق ما ذكرت وكالتا «رويترز» و«أسوشييتد برس».

علماً بأنّ تقديرات وسائل الإعلام الفرنسية لثروة صاحب أغنية Que Je T'aime تتفاوت بشكل كبير مع إشارة بعضها إلى أنّها قد تكون أقل بكثير مما تحدثت عنه التقارير بسبب الديون. وعلى الرغم من أنّه لن يتم الكشف عن تفاصيل وصية هاليداي، قال المحامون إنّه ترك كل شيء على ما يبدو لزوجته الرابعة ليتيسيا (42 عاماً) التي تزوجته عندما كان عمرها 21 عاماً.
من جهتها، أقامت ابنته الممثلة لورا سميت (34 عاماً) وابنه المغنّي ديفيد هاليداي (51 عاماً) دعوى قانونية طلبا فيها تجميد تركته، الأمر الذي قبلته المحكمة لكنّها رفضت طلبهما بأن يكون لهما رأي في ألبوم جوني هاليداي الذي سيصدر قريباً ومن المرجّح أن يحقق مبيعات ضخمة.
وكان جوني هاليداي قد توفي في كانون الأوّل/ ديسمبر الماضي عن 74 عاماً بعد صراع مع سرطان الرئة، فيما شارك مئات الآلاف في قدّاس لتأبين الرجل الذي باع أكثر من 100 مليون تسجيل خلال مشوار فني امتد نحو 60 عاماً.

أخبار عاجلة : تجميد تركة جوني هاليداي، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، تجميد تركة جوني هاليداي، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخبار عاجلة : تجميد تركة جوني هاليداي.

أخبار عاجلة : تجميد تركة جوني هاليداي - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار عاجلة : تجميد تركة جوني هاليداي .

المصدر : التيار الوطني