أخبار عاجلة : بعد 43 عاماً على عرضها.. ما حقيقة حذف مشهد من "الدنيا ربيع" لسعاد حسني؟
أخبار عاجلة : بعد 43 عاماً على عرضها.. ما حقيقة حذف مشهد من "الدنيا ربيع" لسعاد حسني؟

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، بعد 43 عاماً على عرضها.. ما حقيقة حذف مشهد من "الدنيا ربيع" لسعاد حسني؟، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخبار عاجلة : بعد 43 عاماً على عرضها.. ما حقيقة حذف مشهد من "الدنيا ربيع" لسعاد حسني؟، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخبار عاجلة : بعد 43 عاماً على عرضها.. ما حقيقة حذف مشهد من "الدنيا ربيع" لسعاد حسني؟.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 16 أبريل 2018 05:38 صباحاً ـ حالة من الجدل صاحبت الخبر المتداول بشأن أغنية "الدنيا ربيع" للفنانة سعاد حسني، حيث تردد أن هناك مشهداً تم حذفه منها بعد 43 عاماً على عرضها.

وقيل أن الرقابة بالهيئة الوطنية للاعلام بماسبيرو قامت بحذف مشهد من أغنية "الدنيا ربيع" لسعاد حسني، وهي اللقطة التي تقف فيها السندريلا على كتفي أحد الراقصين.

وبرر قيام الرقابة بهذا التصرف بعد 43 عاماً من عرض الأغنية بشكل عادي في التليفزيون، إلى أن هذا المشهد لا يرتبط بالعادات العربية، الأمر الذي أشعل غضب النقاد ورواد مواقع التواصل.

ومن جانبه، نفى رئيس قطاع التليفزيون خبر حذف مشهد من أغنية "الدنيا ربيع"، معلناً عن دهشته من هذا الخبر غير الصحيح بالمرة، بحسب تصريحه لمصراوي.

وأكد رئيس قطاع التليفزيون على أن أغنية سعاد حسني يتم عرضها بشكل كامل، ولم يحذف منها أي مشهد كما يروج البعض

أخبار عاجلة : بعد 43 عاماً على عرضها.. ما حقيقة حذف مشهد من "الدنيا ربيع" لسعاد حسني؟، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، بعد 43 عاماً على عرضها.. ما حقيقة حذف مشهد من "الدنيا ربيع" لسعاد حسني؟، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخبار عاجلة : بعد 43 عاماً على عرضها.. ما حقيقة حذف مشهد من "الدنيا ربيع" لسعاد حسني؟.

أخبار عاجلة : بعد 43 عاماً على عرضها.. ما حقيقة حذف مشهد من "الدنيا ربيع" لسعاد حسني؟ - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار عاجلة : بعد 43 عاماً على عرضها.. ما حقيقة حذف مشهد من "الدنيا ربيع" لسعاد حسني؟ .

المصدر : التيار الوطني