أخبار عاجلة : بالفيديو - بعد تبادل الشتائم... ممثلة عربية تضرب المذيع في أحد البرامج !
أخبار عاجلة : بالفيديو - بعد تبادل الشتائم... ممثلة عربية تضرب المذيع في أحد البرامج !

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، بالفيديو - بعد تبادل الشتائم... ممثلة عربية تضرب المذيع في أحد البرامج !، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخبار عاجلة : بالفيديو - بعد تبادل الشتائم... ممثلة عربية تضرب المذيع في أحد البرامج !، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخبار عاجلة : بالفيديو - بعد تبادل الشتائم... ممثلة عربية تضرب المذيع في أحد البرامج !.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 15 أبريل 2018 03:55 صباحاً ـ أثار مشهد لمذيع مصري يتعرض للضرب من ضيفته على الهواء مباشرة، قبل أن يطلب لها الشرطة.

وبدا المشهد المثير للجدل والذي بثته فضائية "الصحة والجمال" بمواجهة مباشرة وتبادل للسباب بين المذيع وضيفته والاشتباك بينهما بالأيدي، ثم طلب المذيع وقف التصوير واستدعاء الشرطة وسط ذهول الحاضرين في الاستديو.

وطالب المغردون المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بالتدخل لحماية المهنة أولا وحماية الذوق العام، ومنع وصول مثل هذه المشاهد للمواطنين والنشء، مؤكدين أن لبرنامج ورغم أنه ضمن برامج المقالب إلا أنه يسيء للإعلام والمصريين على السواء.

يذكر أن البرنامج يقدمه مطرب مصري اسمه حسام الشرقاوي والضيفة التي ضربت المذيع ممثلة مسرح.

 لمشاهدة الفيديو : 

أخبار عاجلة : بالفيديو - بعد تبادل الشتائم... ممثلة عربية تضرب المذيع في أحد البرامج !، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، بالفيديو - بعد تبادل الشتائم... ممثلة عربية تضرب المذيع في أحد البرامج !، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخبار عاجلة : بالفيديو - بعد تبادل الشتائم... ممثلة عربية تضرب المذيع في أحد البرامج !.

أخبار عاجلة : بالفيديو - بعد تبادل الشتائم... ممثلة عربية تضرب المذيع في أحد البرامج ! - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار عاجلة : بالفيديو - بعد تبادل الشتائم... ممثلة عربية تضرب المذيع في أحد البرامج ! .

المصدر : التيار الوطني