التوووو : تبرئة الفئران من جريمة الماريغوانا وإقالة 8 ضباط
التوووو : تبرئة الفئران من جريمة الماريغوانا وإقالة 8 ضباط

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، تبرئة الفئران من جريمة الماريغوانا وإقالة 8 ضباط، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، التوووو : تبرئة الفئران من جريمة الماريغوانا وإقالة 8 ضباط، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، التوووو : تبرئة الفئران من جريمة الماريغوانا وإقالة 8 ضباط.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 12 أبريل 2018 04:15 مساءً ـ أقيل 8 ضباط شرطة أرجنتينيين، بعد أن زعموا أن الفئران أكلت نصف طن من الماريغوانا، اختفت من مركز للشرطة بمدينة بيلار في مقاطعة بوينس آيرس الأرجنتينية.

وجرى الكشف عن اختفاء المادة المخدرة خلال عملية تفتيش لمركز الشرطة بحسب ما جاء في تقرير لصحيفة (غارديان) البريطانية.

وكانت الماريغوانا مخزنة في مركز الشرطة منذ أكثر من عامين، لكن عند إجراء التفتيش وجد أن الكمية المسجلة بحوالي 6 آلاف كيلو من الماريغوانا، وصلت إلى 5 آلاف و460 كيلو فقط.

وتدور الشكوك حول مفوض شرطة المدينة السابق خافيير سبيسي، الذي ترك المخزون دون جرد عندما ترك منصبه في أبريل 2017.

ولاحظ المفوض الجديد إيمليو بروترو، نقص مخزون الماريغوانا، وأبلغ قيادة الفرقة الداخلية، التي بدورها أجرت تفتيشا لمركز الشرطة، بحسب وكالة (سبونتيك).

وزعم سبيسي وثلاثة من الضباط، أمام القاضي، أن كمية الماريغوانا المفقودة، أكلتها الفئران، لكن الخبراء الشرعيين قالوا إنهم يشككون في إمكانية تناول القوارض لهذه الكمية.

وقال المتحدث باسم القاضي: “أشار خبراء جامعة بونيس آيرس، أن الفئران لا تتناول الماريغوانا باعتبارها غذاء، وفي حال ما إذا كانت الفئران قد تناولتها فلابد من وجود فئران ميتة”.

التوووو : تبرئة الفئران من جريمة الماريغوانا وإقالة 8 ضباط، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، تبرئة الفئران من جريمة الماريغوانا وإقالة 8 ضباط، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، التوووو : تبرئة الفئران من جريمة الماريغوانا وإقالة 8 ضباط.

التوووو : تبرئة الفئران من جريمة الماريغوانا وإقالة 8 ضباط - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - التوووو : تبرئة الفئران من جريمة الماريغوانا وإقالة 8 ضباط .

المصدر : عناوين