أخبار عاجلة : مرسيل ورامي... كندا الغناء والحنين
أخبار عاجلة : مرسيل ورامي... كندا الغناء والحنين

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، مرسيل ورامي... كندا الغناء والحنين، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخبار عاجلة : مرسيل ورامي... كندا الغناء والحنين، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخبار عاجلة : مرسيل ورامي... كندا الغناء والحنين.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 11 أبريل 2018 10:44 صباحاً ـ مرّة جديدة يستعد مرسيل خليفة للقاء الجاليات اللبنانية والعربية في الاغتراب، إذ يبدأ غداً الخميس جولة فنية كندية من «مركز الفنون الحية» في مدينة ميسيساغا برفقة نجله رامي عازف البيانو الموهوب، وعازف الإيقاع الفرنسي إيميريك ويستريتش. المحطة الثانية ستكون في مسرح «سنتر بوينت» في أوتاوا (14/4)، تليها أخرى على مسرح «سان دوني» في مونتريال (15/4). أما الحفلة الختامية، فسيحتضنها مسرح «سيتادل» في إدمونتون في 21 نيسان (أبريل) الجاري.

إلى جانب أعمال جديدة، ستضم المواعيد الأربعة مختارات من أشهر أغنيات خليفة وأكثرها قرباً من قلوب الناس وذكرياتهم، أبرزها «أحنّ إلى خبز أمّي» و«يا بحرية»، ليعيد بذلك إحياء ريبيرتوار غني هو حصيلة أربعة عقود من العمل

أخبار عاجلة : مرسيل ورامي... كندا الغناء والحنين، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، مرسيل ورامي... كندا الغناء والحنين، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخبار عاجلة : مرسيل ورامي... كندا الغناء والحنين.

أخبار عاجلة : مرسيل ورامي... كندا الغناء والحنين - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار عاجلة : مرسيل ورامي... كندا الغناء والحنين .

المصدر : التيار الوطني